في وسط كل الغابة التي تحيط النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، ورغم فشل أغلب زيجاتها، وتخلي أزواجها عنها، إلا أن زيجتها الأفضل الإطلاق كانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى والد ابنتيها (مريم)، (هنا).

اقرأ: شيرين بخير وبدأت تستعيد عافيتها! – خاص

محمد مصطفى الرجل الشهم الذي مرة لم يخرج بتصريح واحد ضد شيرين، ولم يصرح من الأساس للإعلام منذ طلاقها منه، يحافظ الآن على ابنتيهما ويتواجد بجانبهما طوال الوقت خصوصاً في ظل المحنة التي تمر بها والدتهما شيرين.

ويلتزم مصطفى الصمت التام تجاه المهزلة التي تمر بها شيرين حالياً، واكتفى بنشر صورة لابنتهما الصغرى (هنا)، واحتفل بحصولها على لقب الطالبة الأفضل.

اقرأ: الشيطان الرجيم طليق شيرين: خناقاتي مع شيرين كانت بسبب المخدرات!

الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وهو ثاني أزواج الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، وكرم العام الماضي في الدورة 30 لمهرجان الموسيقى العربية، بوصفه من أهم الرموز الموسيقية.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعاونت مع الموزع الموسيقي محمد مصطفى، قبل زواجهما في أول وأشهر أغانيها ” أه يا ليل”، وكذلك ألبومها الأول “جرح تاني”، الذي صدر عام 2003، وتولى توزيع 3 أغاني ، وهي ” كنت عارفة”، و “نسيني”، و ” اه لو جاني تاني”، وفي ثاني ألبوماتها ” لازم أعيش” الذي طرح عام 2005، وزع 4 أغاني، وهي “بناقص حياتي معاك”، و “عين ونني”، و “مفيش مرة”، وكنت باقول”.

عام 2007 تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، والموزع الموسيقي محمد مصطفى، عقب انفصالها عن زوجها الأول الموزع مدحت خميس، وعلى المستوى الفني، تولى توزيع 4 أغاني في ألبومها “حبيت”،الذي طرح عام 2009، بعد تعاونهما مع”، ومن بين 10 أغاني يضمها ألبوم “اسأل عليا” تولى توزيع 7 أغاني.

الموزع محمد مصطفى، في تصريحات صحفية ، علق على وصفه بأنه “زوج شيرين”، وقال ،:”لا يغضبني إطلاقاً، لأنني أحب شيرين جداً وأفرح بنجاحها وشهرتها، لكنني أتمنى أن يصفني الجمهور بصفتي الشخصية وبعملي الذي أنجح فيه، وهذا ليس تقليلاً من قدر شيرين، لكنني أرغب في أن يصفني الجمهور بمحمد مصطفى الملحن والموزع الموسيقي”.

عام 2012 تم الطلاق بين شيرين، ومحمد، بعد إنجابها بناتها، وأعمارهم حاليا “مريم 14 سنة” و”هنا 12سنة”.

شيرين، كشفت مؤخرا عن رفضها الإنجاب من ثالث أزواجها الفنان حسام حبيب، وسبق وأعلنت عن قيامها بإجهاض الجنين، خلال زواجها الأول من الموزع الموسيقي مدحت خميس.

محمد مصطفى يحتفل بتفوق ابنته من شيرين - صورة
هنا ابنة شيرين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار