رزان تُقبّل ابن محمد نور
رزان تُقبّل ابن محمد نور

في حلقه جديدة أُذيعت يوم الثلاثاء من برنامج (ضربة حظ) على قناة (الحياة)، حل المطرب محمد نور ضيفاً على الإعلامية رزان مغربي، ليكشف الكثير من أسراره الشخصية والفنية.

نور أجاب عن سؤال حول مدى حظه قائلاً: “أنا محظوظ جداً الحمدلله 9/10″، مضيفاً “أن ابنه عمر خاض تجربة التمثيل في فيلمين، بينما ابنه الثاني علي شغوف بكرة القدم، أما ابنته عاليا فهي مشاغبه فقط”.

غني نور (حياتي، تحلفلي أصدق، على هدير البوسطة لفيروز، اكذب عليك لوردة، قال صعبان عليً لشرين ووالله ماتسوى للنجم الإماراتي حسين الجسمي).

كشف محمد عن الصداقة التي ربطته بباقي فريق (واما) أحمد وفهمي ونادر منذ الإبتدائية.

نور وصف نادر بأنه أفضل موسيقي في الشرق وأكثر عنيد في العالم، أما أحمد فهمي ــ حسب وصفه ــ فهو أطيب قلب في “الدنيا لكن وقت العصبيه عصبي جداً”.

 

الفنان المصري محمد نور ضيف النجمة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي
الفنان المصري محمد نور ضيف النجمة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي

كما وصف نفسه بأنه “أشيك وأطيب واحد”، وقال أنه أطلق إسم عالية على ابنته من شدة حبه في أغنية فيروز (ع هدير البوسطة)، وقال نور أنه يفضل تلحين الأغنيات التى تميل للدراما وأن شيرين أفضل من لحن لهم.

كشف محمد عن عشقه للهجة الخليجية، وقال أنه هو والعديد من أصدقائه مثل عبد الفتاح الجريني يذهبون لصديق سعودي ليتعرفوا على الأغنيات الحديثة في الخليج.

عمر نجل محمد نور قام بالغناء والرقص على مسرح (ضربة حظ) على أنغام (حياتي في بعدي عنك)، ورقص على موسيقى جاستن بيبر.

قال عمر أنه يحب التمثيل والغناء معاً و أن والده يساعده كثيراً، وأضاف أنه يتمنى أن يمثل مرة أخرى مع درة لأنه أحب التمثيل برفقتها.

 

محمد نور وابنه برفقة رزان مغربي في الكواليس
محمد نور وابنه برفقة رزان مغربي في الكواليس

وفي إجابة عن سؤال رزان حول “أكثر فريق ينافس واما؟” أجاب نور: “الفرق الموجودة على الساحة، كل منها مختلف عن التاني والاقرب إليه شارموفز”.

وقال نور أن الصفة المفضلة لديه في المرأة هي الذكاء، لأن المرأة الذكية تكون مريحة جداً فى التعامل، وأضاف: زوجتي ذكية جداً لذلك نحن متفاهمين وهي تدرك دائماً ما تفعله من أجل إسعادي وتتفهم طبيعة عملي، وعن ألوانه المفضلة قال أنه يميل للغوامق وعلى رأسهم الأسود والرمادي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار