حل الفنان محمود العسيلى ضيفًا على برنامج (رئيس تحرير نفسى) مع غدير حسان على ردايو 9090 الذي يبث في مصر ليطلق عدداً من التصريحات الفنية ويبدي رأيه بالصحافة.

قال العسيلي إن علاقته كانت قوية بالصحافة الورقية وكان يقرأها كل صباح، لكن أصبح يعتمد الآن على Twitter بشكل أكبر وأكد أنه لو أسس وسيلة إعلامية ستكون (أون لاين)، نظراً لتطورات العصر، وسيكون اسمه (انطلاق).

الفنان المصري محمود العسيلي
الفنان المصري محمود العسيلي

كما صرح العسيلي أنه تأذى من الصحافة، وعلاقته معها محايدة جدًا مشيرًا إلى أن 3 ألبومات من أعماله لم تأخذ حقها الكافى فى الصحافة. ووجه نقداً للصحافة حيث قال: (أنا لا أوافق على قول الصحافة بأن أعمالى تخاطب المراهقين فقط) وظاهرة اتجاه المطربين للتمثيل أو الإذاعة لن تؤثر عليهم. وعن رأيه بمسلسلات رمضان: أعتقد أن أفضل مسلسل فى رمضان هو (خلصانة بشياكة).

وعن كتابة المقالات فى موقعه الإفتراضي أكد أنه سيكتب عن تامر حسني بأنه فنان شامل ومغني أجاد التمثيل، وحماقي مجتهد جدًا وطموح ومختلف في الأداء، وعمرو دياب الأسطورة، أما عن زوجته سيكتب أنها (الطيبة المفرطة). وعن والدته سيكتب عن الذكريات الجميلة خصوصاً فى رمضان والأكل والصلاة.

وبما أن العسيلي تحدث عن العالم الإفتراضي نعرض لكم عدد المتابعين للعسيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يمتلك عبر الـ Facebook في صفحته والتي تحمل اسم (Esseily) أكثر من 631 ألف معجب.

صفحة محمود العسيلي عبر الفيس بوك

بينما على الـ Twitter فيمتلك العسيلي أكثر من 296 ألف متابع.

محمود العسيلي عبر التويتر

على الـ Instagram يمتلك صاحب (الدنيا مجنونة) أكثر من 122 الف متابع.

عمر حديدي – الأردن

محمود العسيلي عبر الانستغرام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار