شارك الفنان المصري الكبير محمود حميدة، في فعاليات مهرجان الأقصر الذي يقام في هذه الفترة في محافظة الأقصر المصرية.

على هامش مشاركته أجرى حميدة لقاءات مع عدد من مراسلي القنوات الفضائية، وأعلن أنه سيحل ضيفاً على برنامج رامز_جلال في رمضان المقبل، لأول مرة.

الفنان الكبير فضح رامز، قائلاً أنه التقى به منذ فترة وطلب الاتفاق معه للظهور في برنامجه مقابل تلقيه أموال كثيرة، لكنه رفض وقال له: (لا أقبل خداع الجمهور مقابل المال، لو عايزني في برنامجك هاتني من غير ما أعرف).

واستكمل أن رامز بالفعل استضافه على برنامجه هذا العام، لكن بدون علمه، ولم يكتشف حميدة المقلب إلا بعد انتهاء الحلقة.

برنامج الفنان المصري رامز جلال، هذا العام بأسم (رامز مريض نفسي)، وقال الدكتور النفسي أحمد عكاشة أن هذا الإسم لا يصح اطلاقاً، خصوصاً في الوقت الذي أصبح كل العالم يتجه فيه إلى ازالة الوصمة عن المريض النفسي.

اقرأ: زلة لسان غادة عادل تفضح معرفتها بمقلب رامز جلال – فيديو

بعض ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي»، هم: المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، فضلا عن تواجد بعض لاعيبة الأهلي، ولكن لم تظهر الفنانة فيفي عبده بسبب أزمتها الصحية.

اقرأ: سخافة رامز جلال وعار النجوم

حتمًا رامز جلال بحاجة إلى طبيب نفسي يعالجه من كمية الشر الذي يعشعش في داخله، خصوصًا حين يتفنن بتعذيب النجوم الذي رخّصوا أنفسهم مقابل حفنة من الدولارات ويقبلون الإهانات منه ويحولون أنفسهم لأضحوكة رمضان.

اقرأ: النجوم الذين قبلوا أن يكونوا مسخرة مع رامز جلال

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار