أزمة يعيشها صناع مسلسل (حكايتي) للفنانة المصرية ياسمين صبري والتي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، ويُعرض على أكثر من قناة مصرية من بينها الحياة وDMC وCBC وON، بالإضافة للتلفزيون المصري وبعض القنوات المُشفرة.

أكد مصمم الأزياء محمود غالي والمسؤول عن تصميم أزياء النجمتين ياسمين صبري ووفاء عامر، وبعض أزياء باقي النجوم المتواجدين، أنه انسحب من المسلسل وتوقف عن العمل وذلك بعدما خالف صناع المسلسل الاتفاقات التي أبرمت بينهما، وليس كما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين ياسمين صبري أو وفاء عامر.

أضاف غالي إن الاتفاق الأول كان على أن يُعطيهم 55 فستان للاستعانة بهم في أحداث المسلسل على أن يتم استردادها بعد التصوير، لكن ما حدث كان عكس ذلك فبعد التصوير أرسلوا له 40 فستان فقط، وأكتشف أن الـ15 فستان المتبقين قُطعت خلال أحداث العمل، وذلك بدون الرجوع له.

كما صرح المصمم الشهير أن الاتفاق الثاني كان عبارة عن كتابة أسمه وشكر خاص له في تتر البداية وتتر النهاية لكنه تفاجأ بوجود أسمه فقط على تتر النهاية، كما أن المبالغ المالية المُتفق عليها لم يتم إرسالها، ولذلك قرر غالي أن ينسحب من المسلسل، نافياً الرواية التي قالت بأنه تشاجر مع نجمة العمل داخل اللوكيشن، مؤكدًا أنه لم يتواجد في أي لوكيشن للمسلسل من الأساس.

مسلسل (حكايتي) تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة (سينرجي)، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري، كل من وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، تامر شلتوت، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار