ديما الجندي، سامية الجزائري ومديحة كنيفاتي

انضمت النجمة السورية مديحة كنيفاتي إلى أسرة المسلسل الكوميدي العربي (فتنة زمانها) وكشفت كنيفاتي عن شخصيتها التي تؤديها في العمل الذي يقوم بإخراجه عماد سيف الدين والذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، واصفة العمل بالعربي المشترك بكل معنى الكلمة.

مديحة تلعب في المسلسل دور سكرتيرة مدير المنتجع (وحيد) وحيث تجري فيه كل فصول القصة الكوميدية المؤثرة.

مديحة كنيفاتي

مديحة قالت: أكون السكرتيرة وأقع في حب وحيد ويقود ذلك إلى الزواج في النهاية، لكن فصول الإثارة والكوميديا والمقالب لا تبدأ إلا حين تصل والدة وحيد وزوجها ويؤدي دوريهما النجمان سامية جزائري وحسام تحسين بك، فيبدأ الضجيج في العمل والضحك والابتسامات اليومية، واعتبرت العمل ناجحاً بكل المقاييس، وعبرت عن سعادتها لمشاركتها فيه.

حول تواجدها في الإمارات أضافت: رائع جداً التواجد هنا بقصد العمل، “وأنا مرتاحة لكل شيء في هذا البلد”، والسفر شيء جميل فكيف إذا كان للإمارات وبقصد العمل.

مديحة وأحمد الأحمد

كما اعتبرت نفسها محظوظة لتواجدها مع نجوم عرب مثل أحمد راتب ومادلين طبر، والنجوم السوريين المؤثرين في القصة كسامية الجزائري حسام تحسين بك وأحمد الأحمد وغيرهم.

تواصل مديحة في الوقت نفسه تصوير مشاهدها في لبنان مع المخرج سامر برقاوي في مسلسل (تشيللو) وكذلك في (فارس وخمس عوانس) مع المخرج فادي سليم في سوريا.

مديحة

يذكر أن عمل (فتنة زمانها) يجمع نجوم الكوميديا في الوطن ويتم تصويره مشاهده في إمارة أبو ظبي من سيناريو وإخراج عماد سيف الدين وإنتاج شركة المهرة برودكشن.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار