كان لخبر زواج النجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وقعاً مهماً على الساحة الفنية في الوطن العربي، انهالت التعليقات والتهاني على النجميْن وكانت أول نجمة هنأتهما، النجمة اللبنانية إليسا.

عابد فهد زينة يازجي تيم حسن وفاء الكيلاني دنيا سمير غانم ورامي رضوان
الممثل السوري عابد فهد وزوجته الاعلامية زينة يازجي الممثل السوري تيم حسن وزوجته الاعلامية فاء الكيلاني الممثلة المصرية دنيا سمير غانم والاعلامي رامي رضوان

إلا أن زواج تيم ووفاء لم يكن الأول من نوعه، أي أن زواج ممثل من إعلامية ومذيعة كان سبقهما على ذلك الكثير من النجوم ومنهم:

عابد فهد وزينة يازجي

زواج النجم السوري عابد فهد من الإعلامية السورية زينة اليازجي لم يكن سهلاً، حيث أعلن عابد من قبل وفي مقابلة تلفزيونة له أنه مرّ بمرحلة انتقاليّة ونفسيّة صعبة، شعر فيها بالخوف من الفشل، وتناول فيها حبوباً مهدّئة بإشراف طبيب صديق له، حيث كان ينوي الإرتباط بشريكة حياته الحاليّة الإعلاميّة زينة اليازجي، لكنّ الظروف لم تكن تسمح بذلك. مشيراً الى أن البحث عن النجاح والحبّ، والإصرار على عدم الفشل دفعاه إلى تناول المهدّئات، ثمّ نجح في لحظة ما بالإنتصار على هذه الحالة والعبور إلى النجاح.

عابد فهد وزوجته أخذ هبوباً مهدئة للأعصاب قبل الزواج من زينة يازجي
عابد فهد وزوجته أخذ هبوباً مهدئة للأعصاب قبل الزواج من زينة يازجي

شافكي المنيري ممدوح عبد العليم

أكدت الإعلامية المصرية شافكي المنيري أن اللقاء الأول مع زوجها الممثل القدير والراحل ممدوح عبد العليم كان من خلال برنامجها الذي كان يصور في لندن، وطلب منها جمهور ممدوح أن يحل ضيفاً على برنامجها، فلبت طلبهم، حيث كان يصور الجزء الخامس من مسلسل (ليالي الحلمية). وبعد عودته إلى مصر حصل على رقم هاتفها وتطور حبهما إلى زواج قبل أن يتوفى ممدوح في العام 2016 بعد أزمة قلبية حادة. وبعد أشهر كتبت شافكي رسالة مؤثرة على صفحتها الشخصية على الفايسبوك إلى حبيب قلبها الذي رحل.

الممثل الراحل ممدوح علد العليم وزوجته الاعلامية شافكي المنيري
الممثل الراحل ممدوح علد العليم وزوجته الاعلامية شافكي المنيري

محرم فؤاد ومنى هلال

بعد طلاقه من الفنانة عايدة رياض تزوج الفنان الكبير محرم فؤاد من المذيعة منى هلال. واستمر زواج الفنان الكبير بالإعلامية الراحلة حتى وفاته عام 2002 أي قبل 15 عاماً.

الممثل المصري الراحل محرم فؤاد تزوج من منى هلال
الممثل المصري الراحل محرم فؤاد تزوج من منى هلال

بوسي شلبي والراحل محمود عبد العزيز

من معجبة إلى زوجة ممثل كبير هذه هي قصة الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي كانت إحدى أهم المعجبات بمحمود قبل أن ينفصل عن زوجته الأولى ويرتبط ببوسي التي لفتتت نظره، هنا نشير إلى أنه ليس صحيحاً ما تتداوله بعض وسائل الإعلام بأنه طلق زوجته الأولى بسبب بوسي بل أنذاك لم يكن محمود عبد العزيز يعرف بوسي إلا من بعيد وكان قرر أن لا يتزوج مرة أخرى إلى أن تعرّف على بوسي شلبي فتزوجها ثم انفصل عنها لكنه عاد إليها مرة أخرى وظل متزوجاً منها حتى وفاته.

الإعلامية بوسي شلبي وزوجها الفنان محمود عبد العزيز
الإعلامية بوسي شلبي وزوجها الفنان محمود عبد العزيز

فايز حلاوة وفريال صالح:

تزوج الفنان فايز حلاوة من الاعلامية الكبيرة فريال صالح، قبل انفصاله عن الفنانة تحية كاريوكا. وأنجب من فريال ابنته الوحيدة (آية).

رامي رضوان ودنيا سمير غانم

تزوجت النجمة المصرية دنيا سمير غانم من الإعلامي السياسي رامي رضوان العام 2013، حيث عادا من شهر عسلهما مع اندلاع الثورة في مصر، ولم يبتعد رامي عن ما يحدث في مصر من أحداث سياسية مشتعلة وقال آنذاك فور عودته: “الحمد لله. عدنا إلى ارض الوطن بمميزاته وعيوبه. في الشارع نلتقي يا شرفاء مصر لنتعاون في تطهير وطننا من كل خائن وعميل وفاسد وفاشل”. وأنجبت دنيا طفلتها الأولى من حبيبها الذي اختارته من بين الكثيرين.

الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان
الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان

كرم مطاوع وماجدة عاصم:

بعد انفصاله عن الفنانة سهير المرشدي، تزوج الفنان كرم مطاوع من الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، لكنه انفصل عنها قبل وفاته بشهر واحد فقط، بعد زواج استمرعامين.

الممثل المصري كرم مطاوع
الممثل المصري كرم مطاوع

عمرو محمود ياسين وآيات أباظة

إن حب الفنان المصري عمرو محمود ياسين لزوجته الإعلامية آيات أباظة بدأ في سن مبكر، حيث كانا معاً في الصف الثانوي. وكانت أكدت آيات أن حبها لعمرو بدأ في سن المراهقة ولا يزال حتى اللحظة هذه. وكانت أنجبت آيات ولدين من عمرو محمود ياسين.

الممثل عمرو محمود ياسين
الممثل عمرو محمود ياسين

كريم كوجاك وشيرين الشايب

تزوجت المذيعة شيرين الشايب للمرة الثانية من المذيع والممثل اللامع كريم كوجاك كما أنهما عملا معاً في برنامج (أنا والمدام).

الممثل كريم كوجاك والاعلامية شيرين شايب
الممثل كريم كوجاك والاعلامية شيرين شايب

تامر عبد المنعم وحنان الديب

بعد زواجها من الممثل تامر عبد المنعم ابتعدت حنان الديب عن الإعلام كي تتفرغ لعائلتها بعد أن تزوجت من الممثل المصري عبد المنعم عن حب وعشق كبيرين وهو يبادلها بالمثل. يذكر أن حنان ابنة المحامي فريد ديب الذي كان محامي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

الممثل المصري تامر عبد المنعم والاعلامية حنان الديب
الممثل المصري تامر عبد المنعم والاعلامية حنان الديب

سامو زين ودينا صلاح

فى إحدى المناسبات الفنية كانت بداية التعارف بين الفنان ساموزين، والمذيعة والممثلة الشابة دينا صالح، حتى جمعتهما عدة لقاءات فى أحد كافيهات منطقة الشيخ زايد، وسرعان ما تحول هذا التعارف إلى قصة حب، استغرقت عدة أشهر، حتى تم عقد قرانهما وسط جلسة شديدة الخصوصية جمعت الأهل والأصدقاء المقربين للغاية.

الفنان سامو زين وزوجته الاعلامية دينا صلاح
الفنان سامو زين وزوجته الاعلامية دينا صلاح
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار