نشرت المذيعة اللبنانية ندى أندراوس صورة لراغب علامة مع تعليق تكذيه فيه وقالت: كنت اتصلت امس بالفنان راغب علامة واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال برنامج نهاركم سعيد على الـ Lbci لدعوة المواطنين الالتزام بالحجر المنزلي. اتصلنا بعلامة اليوم، اعتذر عن المشاركة لانه يمارس الرياضة ليتبين انه علامة كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية.
شقيق راغب الموسيقي خضر علامة ردّ بالتالي: عزيزتي ندى المفروض ان تتحلّي ببعض االمسؤولية قبل التهجم على راغب علامة.. كله لأنه اعتذر عن المشاركة ببرنامجك اليوم. والجريمة انه يمارس رياضته في الهواء الطلق وليس في مكان مغلق.. وعلى فكرة. هذه الصورة غير موفقة!!! . لأنها ليست اليوم. ركزي على موضوع مُفيد للناس بهذا الوقت الصعب.
ورد راغب متجاهلاً طرح اسمها وقال:
بعض الأشخاص يريدون إفناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !!
ورد على وزير الصحة الجديد بالتالي:
الآن اتواجد مع معالي وزير الصحة السابق د.جواد خليفة. وشرح لي بالتفصيل موضوع الكورونا ،مطلوب شوية فهم من بعض الناس اللي بيدّعوا الفهم!الكورونا ينتقل باللمس والإحتكاك المباشر مع المصابين.وليس موجوداً في الهواء !!وإذا كان موجوداً في الهواء فهذا يعني أنه موجود في بيوتكم !! بلا مزايدة
وزير الصحة كان كتب لراغب علامة التالي:
ما تمر به البلاد هو حالة طارئة هناك وباء يجب علينا جميعاً التعاون للحد من انتشاره والتخفيف من تبعاته على صحة المواطنين.هذه التدابير هي مؤقته وضرورية. ونحن نعول على الوعي والشعور بالمسؤولية الوطنية لشخصيات محبوبة ومؤثرة أمثالك للمساهمة في نشر التوعية.
يأتي ذلك بعد إعلان الحكومة اللبنانية حالة طوارئ عامة في البلاد.
راغب علامة مع رفاقه على كورنيش المنارة يمارس الرياضة
راغب علامة مع رفاقه على كورنيش المنارة يمارس الرياضة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار