حرق أحد الشبان مجسم الثورة في ساحة الشهداء، وقال إن هذه الثورة سورية وليست لبنانية، ووقف أمام الكاميرات معترفًا بما اقترفه ولم يهمه.

اقرأ: هذا الشخص الذي أحرق شعار الثورة في ساحة الشهداء – فيديو

وعقب هذه الحادثة، كتب حسن خليفة، مذيع ومقدم نشرات الأخبار على قناة “المنار” التابعة لحزب الله اللبناني متهمًا الثوار بقبض المال، ومتهمًا أحد الشبان الذين ينامون في الخيم لقاء أجر يومي بهذه القصة، بحسب قوله أو ادعاءه.

وقال مفبركًا قصة من نسج خياله: “خلاف مالي بين إحدى الجمعيات وشام بم يتقاضى بدل الليلة عصب وحرقها حيث نقل شهود إن من أحرقها هو من رواد الساحة والمنظكيم، وكما أشارت مصادر إلى أن الحرق قد يكون مفتعلًا للتجييش والحشد يوم عطلة الإستقلال ويومي السبت والأحد. هذه حقيقة ما جرى ونقطة على السطر”

هذه التغريدة حذفها خليفة بعد دقائق من نشرها، لكن ليس قبل أن نوثق كل شيء، ويبدو أنه بدأ يعاني من هستيريا واضحة بعد الإنجازات والإنتصارات المتتالية للثورة.

وعاد مذيع المنار ليكتب: “بعد التدقيق بما تم تناوله بالنبة لحرق شعار الحرام، وصلني العديد ن الروايات وكلها تجمع أن من أحرق الشعار هو من المعتصمين الذين يبيتون في ساحة الشهداء، وسبب حرقه له تعليق صورة الرئيس الحريري معتبرًا إياها إهانة، وهذا خلافًا لما كان يردده كلن يعني كلن والحريري واحد منن”

الصورة التي حذفها حسن خليفة
الصورة التي حذفها حسن خليفة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار