تداولت العديد من الصفحات, فيديو تظهر فيه الممثلة الكويتية، مرام البلوشي تأخذ رأي جمهورها في موضوع يتعلق بشكلها.

وقالت شقيقة النجمة، هند البلوشي، إنها استعملت تطبيقًا على هاتفها، مزج بين صورتها، وصورة النجمة العالمية، كيم كرداشيان، والنتيجة كانت فتاة جميلة، وقالت إنها تفكر بالخضوع لمجموعة عمليات تجميل لتصبح مثلها.

أما النجمة السعودية، ريم عبدالله، فعبرت عن غضبها الشديد خلال بث مباشر لها، من تعليق إحدى متابعاتها التي قالت إن حاجبيها بشعين، لترد العبدالله أنها تحب شكل حاجبيها.

وتابعت ساخرة من منتقداتها، إنها تحمد الله على غزارة حاجبيها، لأن معظم الفتيات لا تملكن نصف حاجب.

الفنانة السعودية، ريم عبدالله تعرضت منذ أيام، لسخرية كبيرة من رواد السوشيال ميديا، بعدما أطلت بفيديو بدون مكياج، أرفقته بتعليق جاء فيه: (هذا الفيديو بدون مكياج.. قولوا ماشاء الله)، الأمر الذي دفع العديد بتذكيرها بالعدد الكبير من عمليات التجميل الذي خضعت له.

View this post on Instagram

مرام البلوشي : خلطت صورتي مع صورة كيم كارديشيان وطلعت وحدة حلوة احتمال اسوي زيها . . ? مساحة للإعلان أو الرعاية ? . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #مشاهير #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار