تطوع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للدفاع عن نيرة أشرف «طالبة جامعة المنصوة» بسبب الشائعات التي أثيرت حولها في مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولات النيل من سمعتها.

إقرأ: نور اللبنانية بإطلالة رائعة بالأسود والأبيض – صورة

يأتي ذلك بعد إعلان فريد الديب، المحامي بالنقض، استعداده للدفاع عن المتهم محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف، التي قضت محكمة جنايات المنصورة بإعدامه، وتطوعه لكتابة مذكرة النقض في الحكم الصادر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لـ(المصري اليوم): «نيرة أشرف طالبة المنصورة ذبحت مرتين، المرة الأولى كانت في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والمرة الثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها».

وتابع رئيس نادي الزمالك: «هناك مشبوهون يقومون بجمع الأموال من المواطنين بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة، معلنا خوضه الترافع عنها في القضية بدون أي مقابل مادي».

فيما قال فريد الديب إن «حكم الإعدام يجب أن يكون بإجماع الآراء من هيئة المحكمة، وإذا تم تكليفي بكتابة مذكرة النقض في الحكم الصادر سأتولى ذلك، دون النظر إلى أنها قضية رأي عام».

تابع: «في حالة تكليفي بكتابة مذكرة النقض عقب صدور الحكم لن أتردد عن أداء واجبي في إسناد كل الدفوع والأسباب وتقديمها إلى محكمة النقض في المواعيد القانونية».

ما فعله مرتضى_منصور يعتبر تصرفاً رائعاً وإنسانياً يحسب له رغم الانتقادات الكثيرة التي تطال تصرفاته في كثير من الأحيان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار