الكاتب مروان نجار الذي كتب نصوصًا لأعمال درامية لبنانية حققت نجاحات محلية مهمة في تسعينات القرن الفائت وبداية الألفية الثالثة، أيد الثورة اللبنانية كما كلّ المبدعين الذين يرفضون الخضوع لسلطة تقيّد حرياتهم وتذلهم وتضطهد شعوبهم وتنافي الرسالة الأخلاقية التي يحملونها طوال حياتهم.

هاجم الممثلة سهى قيقانو دون أن يسميها، لأنها لم توفر أحدًا من اعتداءاتها السافرة منذ بداية ثورة ١٧ تشرين، فهاجمت المتظاهرين ووصفتهم بالزعران ودعت لحرق مكتب النائبة بولا يعقوبيان وشتمت كلّ الإعلاميين والصحافيين والمذيعين الذين عادوا السلطة وأهانت نقيب المحامين ملحم خلف واتهمته أنه يسعى للوصول إلى رئاسة الجمهورية.

إقرأ: محاسن مرسل: سهى قيقانو ما بتعرف الألف من العصا وإهانة للعونية -وثائق وفيديو

ممثلة لبنانية تدعو لحرق مكتب بولا يعقوبيان وتشتمها! – وثيقة

كتب مروان يصف سهى بالكومبارس أي أنه لا يعدها ممثلة من الصفوف الأولى: (زمن: واحدة كومبارس كنّا نكلّفها القيام حصرًا بدور الداعرة في بعض الروايات لا لموهبتها المنعدمة في التمثيل بل لمواءمتها الدور بلا جهدٍ دون سواه… صارت اليوم مناضلة وناطقة رسميّة شرسة باسم السلطات العابرة).

الممثلة التي تزعم أنها واحدة من أهم مناصرات التيار الوطني الحر الذي يستلم هرم السلطة المتمثل بالرئيس ميشال عون وصهره جبران باسيل الذي يمارس صلاحيات غير محدودة، ردت بعنف على الكاتب الكبير ولم تحترم تاريخه وقالت: (كاتب المسلسلات المنسي والمركون على الرف من ثورة الارز المنقرضة.اولا ما بحياتي اشتغلت معك لان لا حوارك ولا نصك بيعنيلي قد منك عايش بالخيال واللا منطق بنصوصك.كل ما في الامر كنت اكبر فاسد بالدراما تحت اسم المثقف وبلا ما نفتحلك ملفاتك.استحي على كبرتك.اذا عندك عقدة سميتك مش مشكلتي).

تابعت: (يا مناضل١٤اذار الفاسد والمنقرض كل لي عم تحكي عنون هل الصفات هني خريجين مدرستك المعقدة والمريضة لي مثلك بالدراما وسمعنا تلاميذك الفاسدين لي متلك بتسجيلات وبابشع الشتائم الجنسية.من علمني حرفا كنت له عبدا ويا لها من مدرسة من علمني النجاسة والحقد كنت له مثيلا.اكرر استحي على كبرتك).

أضافت: (يا مريض نفسيا المهم مين بيستمر بمهنتو اما انت قابع بمنزلك عم تنتقد متل الحكواتي لان ما عندك شغل،عمرك عم يخونك بالكتابة يا مثقف.فيك تشوف الادوار الصالحة قبل الادوار الجريئة.اما انت لان مشكلتك النفسية دائما جنسية بتصيب انتقادك على الادوار الجريئة.عمرك خانك؟المهم مين بيستمر.بشفق).

سردت: (هيدي تاني مرة بتتحفني بوساختك وبنصحك تنضب والعهد باقي لاخر ثانية يا حقود.لاني اشرف منك ما رح افتح اخبارك المقيتة والاستغلالية لكل حدن كان عندو موهبة وبلا اخبار فسادك لي ما كان الو حدود بايامك.كتر خير الله ضليت نضيفة لان ما وسخت حالي واشتغلت معك.موظفينك بعدون فاسدين يا كبير).

اختتمت حديثها الجارح بحق مروان: (المثقف دراميا يا مثقف المركون والنحس مابفرق باي دور درامي اذا كان صالح او طالح.الممثل القدير بيلعب كل الادوار او ما بكون ممثل.بينت عن جهلك ولست سوى مثقف معقد متفلسف لابعد حدود،رجل عايش بامجادك الماضية،مشكلتك ما قدرت تكون ⁧بي الدراما‬⁩ لي ممثلينو حلقو اما ممثلينك انطفوا انقرضو، هيدي الداعرة ما تسفرت مع غير ممثلات من جماعتك وجماعة غيرك عالخليج بقيت محافظة وما رضخت لشروطكن السافلة بعدين بس حدا من النساء بيخالفو الرأي للداعر النجار بيتهمها بشرفها وبيستعمل كلمة داعرة وبلا ما نحكي عن دعارتك بايامك ونفضحك، فشرت يكون اسمك مروان لان هل الاسم سبقك باشواط).

مروان نجار يصف سهى قيقانو بالكومبارس
سهى ردت بشراسةٍ على الكاتب اللبناني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار