لاتزال المغنية اللبنانية، مروة في حالة حداد تام رغم مرور أزيد من شهر على وفاة شقيقها (عارف).

صاحبة أغنية (أما نعيمة)، نشرت منذ لحظات صورة لها، بدون مكياج، أرفقتها بتعليق طويل قالت فيه:(قولوا آمين أخواني الأعزاء، دم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان.. لكل من قدم لي ولعائلتي الكريمه التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة المرحوم اخي عارف نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي).

تابعت: (نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم ، قولوا (آمين) أن المصاب في فقده كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم، الحمدلله على حبكم ومدى شعوركم لنا ووقفتكم معي ، نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا قولوا (آمين) ، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا قولوا(آمين).

أنهت كلامها: (كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه ، قولوا (آمين) لقد عجزت أن أأسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع.. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء. ( اللهم آمين ).

آخر أعمال مروى اللبنانية فيلم (الفندق)، بطولة علا غانم، أحمد بدير، حجاج عبدالعظيم، أحمد كرارة، نجم مسرح مصر، إبرام سمير،محمد الصاوي، أحمد صادق، أحمد الحلواني، دعاء حجازى تأليف أسامة فهمى عبدالظاهر ومن إخراج عاطف شكرى.

مروة اللبنانية

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار