https://www.youtube.com/watch?v=oaWZ9kDGZJs

يبدو أن النجمة التركية ميريم أوزرلي عملت على نصيحة والدتها التي قالت لها أن تبتعد عن الرجال الأتراك لأنهم ليسوا أوفياء وسبق وأن عاشت مريم 3 علاقات تركية فاشلة فتزوجت مرة ومن ثم انفصلت عن زوجها وجاءت إلى لبنان برفقة خطيبها الجديد قبل أن يبتعدا مجدداً.

مريم أورزلي وبحسب بعض الصحف التركية فقد وقعت بحب الاعلامي المصري والممثل باسل زارو حيث كان لقاؤهما الأول بعد أن حضرت مريم إلى دبي للترويج لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل فجاء أنذاك باسل لمحاورتها عبر برنامج ET بالعربي فتحوّل اللقاء من عمل إلى صداقة وتطور إلى علاقة حب.

وبحسب الصحف التركية، فقد أمضى باسل كل اجازته الصيفية في برلين إلى جانب مريم أوزلي والمعروفة بالوطن العربي باسم (السلطانة هويام)، وكانت حضرت النجمة التركي إلى دبي منذ أسبوع باصطحاب عائلتها لتعرّف والدها ووالدتها على باسل.

وكان باسل زارو نشر عدداً من الصور التي جمعته مع مريم أوزرلي وعدد من الأصدقاء ولكنه لم يكتب أي تعليق فيما يخص علاقة الحب التي جمعتهما.

وفي ظل صمت باسل وعدم تصريحه حول حقيقة علاقة حبه مع مريم تبقى كل تلك الأخبار شائعة إلى حين زواجهما أو ارتباطهما علناً أو حتى نفيهما للموضوع.

نجمة (حريم السلطان) تكبر باسل زارو بـ 3 سنوات فهي من مواليد 1983 (34 عاماً) أما باسل فمن مواليد 1986 (31 عاماً).

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار