اولينا الحاج ناطقة باسم رئيس الحكومنة
اولينا الحاج ناطقة باسم رئيس الحكومنة

سخرت مديرة أخبار (الجديد) مريم البسام، مقدّمة حقل الموريكس دور، أولينا الحاج، التي كانت تسلمت مهامها كمتحدثة باسم رئيس الحكومة سعد الحريري، في العام 2017، وكانت تركت عملها في التلفزيون لأجل وظيفتها الجديدة وصرّحت أنها تحلم بمنصب سياسي لكن وطوال مدة مهامها في الوظيفة، فعاليتها في هذا المنصب كانت صفر.

أولينا الحاج قدمت إستقالتها في شهر أيلول – سبتمبر الفائت إلا أن الرئيس الحريري أعادها إلى القصر الحكومي آنذاك ولا نسمع بها ولا حضور لها.

مريم البسام سخرت من أولينا وسألتها إن كانت تتكلم حقاً بعدما شاهدتها مذبعة تقدم برنامج سهرة الموريكس دور، وكان تعليق مريم محقاً، لأنها لم تسمع تصريحاً لها وهي الناطقة بإسم سعد الحريري فقالت مريم:

(في متحدثة باسم رئاسة الحكومة اللبنانية فكرناها ما بتحكي، وما نطقت حتى بعز الازمة، جلست والصمت بعينيها تتأمل رئيسنا المفقود، (قصدت مريم مرحلة احتجاز سعد الحريري في السعودية وتابعت:) واذ بنا نراها قد نطقت في حفل ⁧#موريكس_دور⁩.. يا اختي “الواحد بيطلع لفوق مش بينحدر لتحت كنتي ناطقة باسم رئاسة حكومة اخترتي تنطقي باسم ⁦#MurexDor2019⁩ #انت_بتحكي⁩؟)

ما كتبته مريم البسام استفز أولينا الحاج، فردت قائلة: (موضوع ما بتعرفي شي عنو ولا بتعرفي اسبابو، فوقها نواب ووزراء عم يغنوا ويرقصو عالتلفزيونات وعم تنتقدي كيف أنا عم قدم الموركس… شو سهل الانتقاد والتنظير)

وبما أن أولين الحاج لم تتقبّل النقد، ردت مريم البسام بلهجة أقوى:

(مشكلتي اني بعرف وكتير، لكن النقد انك ناطقة باسم رئاسة حكومة وما حكيتي ولا نطقتي وقررتي تنزلي بالرتبة الى ناطقة باسم جائزة الموركس، من حقي كمواطنة انتقد الانحدار، اما الاسباب يلي عانيتي منها يا ضناي فهيدي مسائل خاصة ضميها بكرا لمذكراتك وانتهى النقاش لانو اذا استمر بيشغل البال)

لتعود وترد أولينا منتقدة سياسة مريم البسام في قناة (الجديد)

(ما بتعرفي شي، واذا مصدر معلوماتك حكي الصالونات الله يعين مشاهدين نشرات الاخبار. مش معقول شو اني شاغلة بالك بنت عادية اخدت منك تغريدة عشر سطور، من حقي كمواطن اسأل ليش نزل مستواكي هيك؟؟ خليكي فوق عم تنتقدي السياسيين وما عليكي من الشعب العادي لي بدور على لقمة عيش)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار