هاجمت الكاتبة والناقدة الإماراتية مريم الكعبي، الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد إعلانه عن أول ضيف يحل على برنامجه (الحكاية) المقرر انطلاقه على قناة إم بي سي مصر مساء اليوم السبت.
الكعبي كتبت مجموعة من التغريدات هاجمت من خلالها هيفاء وهبي، وهي أول ضيفة على البرنامج حيث كتبت قائلةً: (عمرو أديب ترك “أون تي في” وتم تأليف ألف حكاية وحكاية عن تركه القناة، فقرر عمرو أديب أن يصفع مشاهديه بالعودة، قرر عمرو أديب أن يعود بجراب الحاوي خاويًا، محبطًا).


وتابعت: (أسوأ عودة يعلن عنها عمرو أديب بلقاء مع هيفاء وهبي لتخبركم وفقًا لإعلان البرنامج عن ما لا تعرفوه عنها) (ليت عمرو أديب ظل غائبًا بدلًا من عودته حاملًا بريقًا باهتًا ونجومية زائفة وفنًا مبتذلًا عن هيفاء وهبي. وكأننا في زمن ترف ورفاهية ننتظر من عمرو أديب أن يكون شهريار الراوي المعاصر بديلًا عن شهرزاد يروي لنا حكاية هيفاء وأخواتها هل تعاقدوا مع عمرو أديب ليكتبوا: نهاية مذيع شجاع).

الكعبي هاجمت هيفاء في تغريدة أخرى وصفتها بالمبتذلة قائلةً: (معرفتنا عن هيفاء صاحبة نادي الفن المبتذل والتي كان لها السبق في قِص شريط الغناء بالجسد سبق تتبارى قناة مفلسة في تقديمه لنا وهي ليست المأساة فأمثال قناة MBC قدمت ورعت أكثر من سقوط المأساة أن عمرو أديب سيقوم بتوعيتنا وتنويرنا وتثقيقنا بما لا نعرفه عن هيفاء وهبي. فاستعدوا يا عرب).

واضافت تغريدة اخرى جاء فيها: (وكأن هنالك تعهد ضمني لقنوات MBC مع نفسها وهو أن لا تترك للمشاهد العربي فرصة لاستعادة الرشد، تظل تقيده بسلاسل نجوم ودعتهم النجومية ولكن قنوات MBC تصر على أن يعودوا للحياة وللأضواء بفرضهم إلزامياً على المشاهد وبقوة المال ليكونوا أداتها للتسطيح).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار