أعلنت الفنانة السورية، أصالة نصري إنفصالها الرسمي عن زودها المخرج طارق العريان، ونشرت بيانًا مرفق بصورتها مع طارق العريان، وعلقت: (بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولن يثنيني هم على اتمام عملي بالشكل المشرف). عدد كبير من نجوم الوطن العربي ساندوها، عن طريق رسائل على تويتر من بينهم، النجمة اللبنانية، اليسا، نوال الزغبي، والعديدين.

لكن النجمة المغربية، مريم حسين ابتكرت طريقة غير متوقعة لتساند بها أصالة، حيث وجهت لها فيديو، ظهرت من خلاله حزينة على اصالة، وعبرت عن أحاسيسها بالنظرات فقط، وعلقت: (اهداء مني لاصالة بمناسبة طلاقها).

مريم ذكية جدا في تعاملها مع طليقها الفنان السعودي، فيصل الفيصل، حبذا ان تتصرف أصالة مع طليقها بنفس طريقة مريم مع طليقها. فمنذ أيام هنأت مريم حسين طليقها ووالد إبنتها الوحيدة، الأميرة، بعيد ميلاده، وعلقت: (عيد ميلاد سعيد أبو الأميرة 12-12).

View this post on Instagram

#مريم_حسين بمناسبة طلاق #اصالة_نصري اهديها هالمقطع ?? @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم?? كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات? لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى? قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم ? لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي? تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر?? بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو?وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها ? @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار