دخلت الفنانة المغربية مريم حسين إلى السجن في دبي لمدة ١٠ أيام بناءً على الدعوى القضائية المقدمة من الصحافي صالح الجسمي شقيق النجم الاماراتي حسين الجسمي.

اقرأ: مريم حسين دخلت السجن

خرجت مريم من السجن وعادت لأحضان ابنتها الوحيدة (أميرة) التي عانت كثيرًا وبكت بألم حين ابتعدت أمها عنها.

ابنة مريم حسين تحرق القلب

رسالة وجهتها مريم لكل من وقف إلى جانبها في محنتها خصوصًا قادة وشيوخ الإمارات الذين منحوها الإعفاء وقالت:

(ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات.. فالله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفروعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فأغثتم كل ملهوف التجأ إليكم، وسعيتم ومازلتم لقضاء حوائج الناس في مب زملن ومكان، رافعين في ذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة)

وأضافت :(كما وأتقدم بخالص تقديري إلى قضاء الدولة العادل النزيه، الذي لم ولن يتوانه يوما عن إعادة الخقوق لأهلها، فسطر بذلك أسمى أساس وضعه رب الناس إلا هو “العدل أساس الملك”، بارك الله فيكم وأعانكم على هذه المهمة الجليلة، فأنتم أهلا لها بإذن الله. ولا يسعني أيضا إلا أن اشكر أسرة مكتب محمد النجار للمحاماة وللاستشارات القانونية على ما قدموا لي من دعم ومساندة بكل الطرق القانونية اللازمة والسبل المتاحة للوقوف إلى جانبي دائما وأبدا”.

وختمت رسالتها: (واختتم شكري للجميع بهذه الأبيات، معبرة عن مكنون مشاعري الصادقة لإماراتي الحبيبة وقادتها العظماء “أدام عز إماراتنا.. عريقة عتية بين الأمم.. وحفظ قادتنا مصدر فخرنا.. أهل الشهامة أهل الكرم)

Copy URL to clipboard



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات
















منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار