عبرت الفنانة المغربية الأصل مريم حسين عن حبها واحترامعا الشديدين للفنانة المغربية دنيا بطمة والإعلامي الكويتي صالح الراشد وذلك بواسطة مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع (يوتوب) وجاء سبب تقديرها لبنت بلدها بطمة لأنها لقبتها بملكة السوشيال ميديا.

كما عبرت مريم حسين عن اعجابها الشديد بالطريقة التي يحاور بها صالح ضيوفه الذين يحلون ضيوفًا على برنامجه الذي يقدمه (سولو ذا ون)

https://www.youtube.com/watch?v=hcgvQYPUQ8Q

وكانت اختارت مريم حسين من أجل الإحتفال بمناسبة الهالوين، زي مومياء حيث لفت جسمها بالشرائط البيضاء ما جعل شكلها يبدو مخيفًا جدًا.

مريم نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق (انستغرام)، ظهرت من خلاله وهي ترقص كالإنسان الآلي.

مريم كانت حديث العام والخاص بسبب نزاعها مع النجمة اللبنانية ليلى إسكندر حيث وصفتها بالعاهرة ووصفت زوجها السعودي بالديوث (الديوث تعبير تركي سيء لمن لا يعرف من اللبنانيين الذين لا يعرفون هذه الكلمة)

سليمان برناوي-الجزائر

View this post on Instagram

. #مريم_حسين في زي تنكري لل#هالوين ? . تبين عروض ?? تبين نظافه????تبين احترافيه ?????? مشغل عاصمة الموضة ❤ ادوات شخصية ? فوط شعر شخصية ? اختبار للشعر قبل الخدمة? @asimat_almoudha @asimat_almoudha @asimat_almoudha @asimat_almoudha . المفاجأة الي تجي من طرفي لها خدمه مجانا اذا دخلت نظام الخدمات ?? واكيد العرض للزباين الجدد ?? . . . . . . . . . . #صالون #صوالين #ويه #عيوش_ويه #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #روان_بن_حسين #حليمة_بولند #حليمه_بولند #مريم_حسين #العنود_بدر #مكياج #ميكب #ميكب_ارتست #كوفيرة #كوفيره #كوافيره #حنان_دشتي #الاء_بيوتي #سارة_السبيعي #روان_الركيبي #حنان_النجادة #دنيا_بطمه #بلقيس #halloween

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andaftar__ksa) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار