https://www.instagram.com/p/BpSWHpFns7c/?utm_source=ig_web_copy_link

الإعلامي المغربي لم نعرف اسمه، ولا نعرف من هو، لكنه يبدو صاحب هيبة ومنطقياً، وما يحدث منذ سنوات قليلة على السوشيال ميديا يشي بأخلاقيات غير سوية لرائدات الإنستغرام، خصوصاً الإنستغرام المكان الذي لم يعد مناسياً للمحترمات أمثال مريم سعيد التي لم نرَ منها إلا كل خير ولا تطل إلا بشكل محترم. لكنها أخطأت حين دافعت عن لمجرد وكان هذا ردنا.

اقرأ المزيد: حرام مريم سعيد لا تعرف ما نعرف

وكان على مريم أن تحترم مصداقيتنا وشدة حرصنا على التقصي لمعرفة أدق التفاصيل حول لمجرد، وغيره من الذين يعانون من القضايا ولو أننا لا نعرف حقائق ثابته لكنا أول المشككين بالاتهامات التي سقطت عليه منذ سنوات.

اقرأ آخر أخبار لمجرد: لمجرد سيواجه من اغتصبها

الإعلامي المغربي هاجم الشهيرات من الفنانات والإعلاميات من الأصول المغربية اللاتي يقمن في بلدان الخليج ويظهرن حياة الترف على الانستغرام.

الاعلامي الذي حل ضيفا على أحد البرامج الإذاعية، غضب جدًا بعد رؤية صورة الاعلامية مريم سعيد وقال إن كل إعلامية تنشر صورها في جزر المالديف وبلدان أخرى وبالقرب منها كأسين من الشراب، معناه أنها مع حبيبها.

ولم يعرف الأخ الإعلامي أن مريم سعيد متزوجة وأعلنت زواجها وهي ليست مع عشيقها.

اقرأ على هذا الرابط عن مريم سعيد: مريم سعيد أجمل المذيعات في 40 صورة

وأضاف الإعلامي المغربي: إن عاهرات الانستغرام يلتقطن صورًا لكل شيء حولهن إلا صورة الشخص الذي دفع ثمن كل شيء. ملمحاً إلى أن مريم سعيد تمارس الدعارة وهذا يعطي مريم الحق في أن تقاضيه كي لا يطل غيره ويفعلها أيضاً.

كما هاجم الاعلامي جميع من يدافع عن سعد المجرد قائلاً: (سعد المجرد ليس والي صالح لكي لا يخطئ وإذا كان العكس إذن سأسميه بـ رضي الله عنه).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار