كالعادة تكذب السوشيال ميديا ويتنطح كثيرون للعب دور الصجافي في حين تأتي كل أخبارهم غير موثقة وهذا ما حدث حول المسلسل الكويتي (ا/ هارون) الذي امتلأت الصفحات حول توقيفه.

والحقيقة أن لا جهة رسمية أعلنت ذلك فقط نشروا فيديو لشخص غي معروف يدعي أن وزارة الإعلام الكويتية أوقفت العمل وهذا يتنافى مع الإجراءات المتبعة في الكويت حيث تطلع الجهات المعنية ومنها وزارة الإعلام على النص قبل تنفيذه وتعطي موافقة عليه لذا لا يمكن توقيف عرضه بعد إعطاء موافقتها.

حياة الفهد وصفته باللئيم بعدما قبض المال

الكويتي،ينفي منح المسلسل ترخيصًا مؤكدا على تضامن الكويت مع الشعب الفلسطيني منذ البداية. ولا نعرف ماذا قصد بذلك وما علاقة المسلسل بالعلاقة مع الشعب الفلسطيني.

حياة الفهد تتفوق والصهاينة يتهمونها بالنفاق لصالح العراق

كاتبا المسلسل، الأخوان البحرينيان محمد وعلي عبد الحليم شمس، قالا لـ”رويترز” إن المسلسل لا يحمل أي رسالة سياسية. وأضاف محمد أن الناس تحدثوا وحكموا قبل أن يشاهدوا العمل والرسالة هي أساسا تتمحور حول تعامل المسلمين وطباعهم الي ترتكز على المحبة وحسن النوايا والسلام مع غير المسلمين”.

وأفادت الممثلة الكويتية المخضرمة حياة الفهد، التي تلعب دور أم هارون في المسلسل، لصحيفة “الأنباء” الكويتية، إن الأجيال الشابة يجب أن تعرف “فئة من البشر كانت ولا تزال موجودة في عالمنا، صحيح نحن لسنا معهم لكن يجب علينا أن نتطرق لهم من خلال حقبة زمنية قديمة، لأن لدينا جيلا من الشباب ليس لديهم معلومات عنهم”

https://twitter.com/i/status/1256350857983033346

Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار