إنها لفتة نوعية أن يعرف النجم مكانته فيتدلل ولا يتدلى من عليائه ويسقط إلى مستوى الناس وفي غالبيتهم من فليلي الأدب بل ومن الرعاع وهذا ما لم يفهمه معظم النجوم العارقين في سوء إدارتهم لصورهم أي لما يسمى بالـImage في لغة التسويق.

فقرر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، وزوجته الفنانة مشاعل الشحي، الايتعاد عن السوشيال ميديا، والتوقف عن نشر صورهما.
كتب أحمد خميس، عبر حسابه: (إننا أخذنا قرارًا وبعون الله بنفذه وهو أن نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتوا عليها).

وتابع: (نعم نحن وبطيب نية كنا نشارككم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف كثرة الكلام السلبي والتجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: كلام الناس يخرب البيوت، لأننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا أن نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية! ولأن محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره وكلام تجريح ونقد، فقررنا هالشي مو ضعف أو تراجع وإنما احترامًا للجميع).

وأضاف: (محبة المجتمع وتقبل المجتمع لنا شي مهم جدا، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كرها لنا من غير ما يعرفونا مجرد مايشوفونه من نقد من الآخرين.. يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة).
وانهى حديثه: (اريد اوجه كلمة شكر وامتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشال ميديا وكلامهم كان لا يخلو من التجريح والكره .. شكرا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير ونحن ما نبادلكم الكره نفسه ومتابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن و شغلنا في الدعايات مستمر وحياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل).

أحسنتما أيها النجمان وعلكما تصبحا مضرب مثل وقد اتخذتما القرار السليم واحترمتما صورتيكما بينما الآخرون يغرقون في شبر سوشيال ميديا!

من جهة أخرى، قالت مشاعل في حوار لها، أنها قررت خلع غطاء الرأس الذي كانت ترتديه، لأنها كانت تغطي نصف شعرها فقط، ولم يكن حجابا بالمعنى الصحيح، وتمنت أن يهديها الله لكي ترتدي الحجاب الشرعي مستقبلا.

 

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار