كثيرًا ما ينجذب مشاهير هوليوود إلى نساء أو رجال من أصول عربية فيقعون بالحب، منهم من يتزوجون ومنهم ما يبقي علاقة الحب سرية رغم تداول صورهم عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

هذه اللائحة تتضمن بعض المشاهير العالميين الذين وقعوا بالغرام وارتبطوا بأشخاص من أصول عربية، من هم؟

ريهانا وحسن جميل:

ريهانا وحسن جميل
ريهانا وحسن جميل خلال عطلة رومانسية في إيبيزا

أُغرمت النجمة العالمية ريهانا برجل الأعمال والملياردير السعودي حسن جميل، وبالرغم من محاولة إبقاء العلاقة الغرامية بينهما سرية، شوهد الثنائي عدة مرات يقضيان أوقاتًا رومانسية ممتعة معًا. بدأت ريهانا بمواعدة حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل في المملكة السعودية، في حزيران/يونيو الماضي عندما التُقط صورًا حميمة لهما في إحدى الجزر الإسبانية.

سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان:

دانييلا سمعان حضرت زفاف ليونيل ميسي
دانييلا سمعان وسيسك فابريغاس في زفاف ليونيل ميسي

كذلك، سحرت اللبنانية دانييلا سمعان لاعب كرة القدم الإسباني الشهير سيسك فابريغاس بجمالها فأغرم بها. بدأ فابريغاس ودانييلا يتواعدان منذ عام 2011، ورزقا بفتاتين ليا Lia وكابري Capri وبابن يُدعى ليوناردو Leonardo. كذلك، من المتوقع أن تتكلل هذه العلاقة المميزة بين فابريغاس ودانييلا سمعان بالزواج قريبًا.

تشانينغ تاتوم وجينا ديوان:

تشانينغ تاتوم وزوجته جينا ديوان من أصول لبنانية

تعرّف الممثل الهوليوودي تشانينغ تاتوم Channing Tatum على الممثلة الأميركية جينا ديوان من أصول لبنانية عام 2006 أثناء تصوير فيلم Step Up. ومنذ ذلك الحين، أُغرما ببعضهما فلم يتزوج تشانينغ تاتوم من جينا ديوان قبل عام 2009، وما زالت علاقة الحب تجمعهما حتى اليوم. كذلك، رزق تشانينغ وجينا بمولودتهما الأولى (إيفيرلي) Everly عام 2013.

كورتني كرداشيان ويونس بيندجيما:

كورتني كارداشيان ويونس بينجيما معًا
كورتني كارداشيان مع حبيبها يونس بيندجيما الجزائري في غرب هوليوود

تواعد نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان عارض الأزياء والملاكم الجزائري يونس بيندجيما الذي يصغرها 14 عامًا. غالبًا ما ينشر يونس أو كورتني صورًا وفيديوهات عبر السوشيال ميديا وهما يتسكعان معًا. وهما يتواعدان منذ سنة تقريبًا.

زين مالك وجيجي حديد:

جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بالقبل
جيجي حديد وزين مالك

النجم العالمي زين مالك وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد من أصول فلسطينية واقعان بالحب منذ ثلاث سنوات تقريبًا، يحضران المناسبات الرسمية والخاصة معًا.لا يتردد زين مالك أوجيجي من نشر صورهما عبر السوشيال ميديا أثناء تسكعهما، علمًا بأنهما يعيشان تحت سقف واحد.

جورج كلوني وأمل علم الدين:

جورج وأمل كلوني
أمل علم الدين وزوجها الممثل جورج كلوني

كذلك، من أشهر ثنائيات هوليوود، الممثل الأميركي جورج كلوي والمحامية اللبنانية أمل علم الدين، اللذين تواعدا منذ عام 2013، ليكللا علاقة الحب التي تجمعهما بالزواج عام 2014 في إيطاليا. وبعد أن رزق الثنائي كلوني وعلم الدين بتوأمين إيلّا وأليكساندر، بات من الضروري للثنائي الهوليوودي الإبتعاد عن الأضواء والإعتناء بطفليهما.

جينيفر غايتس ونايل نصار:

شوهدت جينيفر غايتس نجلة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غايتس برفقة شاب مصري يُدعى نائل نصار وهو فارس محترف. وتؤكد صحيفة (لو باريزيان) Le Parisien الفرنسية أن جينيفير غايتس والشاب نائل نصار يتواعدان ومغرمان ويجمعهما عشقهما للفروسية.

جيرارد بيكيه وشاكيرا:

شاكيرا وبيكيه مع طفليهما

تجمع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه علاقة حب قوية مع النجمة العالمية شاكيرا من أصول لبنانية منذ حوالي 8 سنوات، ورغم الشائعات التي تداولت حول انفصالهما إلّا أن علاقتهما كانت بخير. لم يتزوج الثنائي شاكيرا وبيكيه حتى الآن لكنهما رزقا بصبيين ميلان وساشا.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار