• مشعوذ شاب عاشر سيدة مجتمع فسلبها مالها ومجوهراتها وكرامتها
  • مطرب شاب يرتدي الأحجبة وبريقه في أفول متزايد
  • أهملت ابنها لترددها على السحرة فغرق في الإدمان

بعد الحلقة الأولى ننشر الحلقة الثانية لمغامرات بعض المشاهير مع الشعوذة والسحر..

قصة مثيرة، روتها صاحبتها، وهي سيدة مجتمع معروفة، يُشار لها بالبنان حتى اليوم. ولأن الأثرياء يعيشون حياةً براقة، فيُخال للبعض أن هذه السيدة خالية من المشاكل والمصائب لأنها كغيرها من أمثالها الذين يعيشون «في العز» يعمدون إلى إخفاء واقعهم عن الناس. إلا أن تلك السيدة أخبرتني عن علاقتها بأحد المشعوذين الذي اقتحم حياتها، وفرض نفسه عليها، بعد أن استخدم قدراته في السحر حتى يتمكن منها. (كما تقول)

  • اللقاء الأول

اللقاء الأول كان من خلال جلسة ضمتها وبعض الأصدقاء المشتركين، الذين كانوا يترددون على المشعوذ لحل مشاكلهم الخاصة، وتكررت اللقاءات فلاحظت السيدة أنه يخصها بنظراته ويكلمها بأسلوب حالم ورقيق ثم صار يعبر لها عن مشاعره وعواطفه ويخبرها عن معاناته من الحرمان من الحب طوال حياته وانه وقع في غرامها منذ التقاها.

(وتضيف): هنا فقط أدركت أني في مأزق وأيقنت أن هذا الرجل خطير جداً، لأني حين رحت أسخر منه ومن سذاجته، طلب مني التوقف عن الكلام حتى لا يغضب ويؤذيني. لا أنكر أنه كان هادئ الطباع ويبدو أمامنا متديناً للغاية وكان قد قام بمساعدة أصدقائي من دون تقاضي أي أتعاب معلناً أن ما يقوم به فلوجه الله لأنه تعلم السحر ليسعد الناس الذين يتعرضون للأذى. وكنت كلما التقت عيناه بعينيّ، اشعر ان شيئاً يسري في جسدي ويجذبني بشدة نحو هذا الرجل الذي جعلني أنبهر بأدبه ومواقفه وأعطاني رقمه الخاص كي أتصل به في أي وقت أريد، ومن هنا بدأت علاقتي بدنيا السحر التي عشتها معه لسنوات.

أهملت ابنها لترددها على السحرة فغرق في الأدمان
أهملت ابنها لترددها على السحرة فغرق في الأدمان
  • علاقة مجنونة

ومع مرور الوقت تعلقت سيدة المجتمع بالشاب الساحر تعلقاً كبيراً، صارت تتعمد زيارته بأستمرار، وأضحت لا تبارحه ولا تطيق فراقه، ودخلت عالمه الشيطاني بدافع المغامرة ومعرفة هذا المجهول المثير دون ان تدري انه ينصب شباكه حولها ليستحوذ على روحها واموالها على السواء فحولها إلى عبدة لرغباته وأسيره له وفعل ذلك دون رحمة ما جعله يستخدم القسوة حين يتطلب الأمر.

هي لم تكن تعلم ما سبب تلك المشاعر المتضاربه ولماذا تتغير أحوالها، وكثيراً ما كانت تحلم به يعاشرها، وعندما تستيقظ تُفاجأ به يتصل بها من منزله ليصف لها تفاصيل الحلم الذي رأته بدقة كاملة وكانت تُصاب بحالة من الذهول الشديد.

وبعد فترة، وحين كانت تختلي بنفسها، أصبحت تلاحظ أنه يمر امامها ينظر اليها ويختفي بعد لحظات، فتكاد تجن مما يحدث وتخرج مهرولة من غرفتها وهي بحالة من الفزع الشديد وحين كانت تلتقيه كان يقول لها انه كان معها بالغرفة ليذهلها أكثر وأكثر..

وعندما حاولت ان تتحداه على ان ما يقوله ليس إلا تخيلات وهلوسات، كان يثور ويهددها ويتوعدها ما يجعلها ترتعد من الداخل وترضخ له من جديد. كبرت علاقتها به ولم تعد تصده وزاد الأمر خطورة عندما صارت تلتقيه في منزله ليمضيا ساعات من اللذة المحرمة. وهنا بدأت تمده بالمال والهدايا الثمينه..

وتروي، أنها شعرت في وقت من الأوقات بفداحة غلطتها وان ذاك المشعوذ الشاب أراد ان ينال منها اكثر، حين طلب ان تتزوجه سرا وان تضع اهلها امام الأمر الواقع لأنهم حتماً سيرفضون الزواج نسبه للفوارق الأجتماعية والثقافية والمادية.وتقول: حصل في ذلك الوقت ان جاء قريب لي من السفر فالتقينا في احدى المناسبات وحصل بيننا نوع من الاستلطاف وبعد فترة كلمني بموضوع الأرتباط ولم اجد نفسي الا وانا اروي له حكايتي مع المشعوذ دون ذكر التفاصيل الغرامية، فضحك من كلامي ولم يأبه وبعد يومين فوجئت بالمشعوذ يعترض طريقي في الشارع غاضباً ليهددني شارحاً لي انه علم بأمر علاقتي مع قريبي وانه سينتقم مني شر انتقام إذا ما فكرت بالأنفصال عنه، واعلن انني سأكون له وحده لكني تحديته بقوة ان يستطيع منعي من الزواج بقريبي، او حتى ان يأخذني عنوة من خلال استخدامه لسحره، ومن يومها لم اعد اراه لكني لا اخفي اني عشت معه عامين كاملين تحت تأثير السحر والشعوذة وسلبني مالي واشياء اخرى وحتى اللحظة يقشعر بدني لمجرد أن اتذكر كيف عاشرته وكيف ظهر فجأة في حياتي وكيف اختفى فجأة أيضاً من حياتي..

حقاً هذه العلاقة كانت غريبة ولا تفسير لها عندي..

دخلت عالمه الشيطاني بدافع المغامرة ومعرفة هذا المجهول
دخلت عالمه الشيطاني بدافع المغامرة ومعرفة هذا المجهول
  • الممثلة المغمورة والشبنوتي

يقول الكاتب صابر شوكت في كتابه (أسرار أهل الفن مع السحر) أن الشبنوتي ساحر عتيد تجاوز الخامسة والسبعين، درس علوم وفنون السحرالأسود، وباع دينه ودنياه للشيطان حيث يمارس طقوساً مروعة، نهانا الله عنها في جميع كتبه السماوية حيث انه اتخذ من الشيطان ولياً من دون الله..

والشبنوتي استمر يمارس السحر الأسود السفلي لسنين طوال في الخفاء. حتى استقر به المقام في منزل متهالك في منطقة نائية وكان يقصده كل من يريد انهاء مشكلة أو من ايذاء احد عن طريق السحر. ذاع صيته بين الناس بقدرته الفائقة في علم الجان وكان يتقاضى عن هذه الأمور مبالغ طائلة لتحقيق مصلحة من يرغب، ولا يبرح مكانه الذي استقر فيه. وكان على كل من يريد لقاءه ان يذهب اليه.

بدأت علاقة النجمة الكبيرة بالشبنوتي حين بدأت هي تحتل مكانتها بين نجمات الصف الأول، ومنذ التقت الساحر الكبير حتى وقعت برذيلة السحر، فاقامت علاقة مع احد الفنانين الكبار (ع-ح) حين كانت تمثل مشهداً صغيراً في احد الأعمال السينمائية التي اسندها لها منتج كان على علاقة بها، وهو بنفسه من قدمها للفنان الكبير لتقيم معه في شقة مفروشة وكان يكبرها بعدة سنوات وخارجاً للتو من صدمة طلاقه من فنانة معروفة.. توطدت العلاقة بينهما وتمادت في علاقتها الآثمة معه وتمكنت من الأستيلاء عليه بواسطة ساحرها الشبنوتي وتحول الفنان الكبير إلى شخص آخر بفعل الأمراض الخفية التي هاجمته، وكانت الفنانة الممثلة في ذلك الوقت تنطلق من دور صغير إلى دور اكبر واكبر حتى اصبحت نجمة النجمات تاركة الفنان الكبير الذي سلبته امواله وقد صار مجرد حطام رجل او شبه شبح من قسوة الأمراض السحرية التي دبرتها له الممثلة حين كانت مغمورة. تركته رغم أن بفضله هو تحولت الى نجمة يشار لها بالبنان.

المؤسف ان عدداً من اهل الفن اصبحوا ايضاً زبائن معتادين للشبنوتي فهو قبلتهم عندما تؤرقهم اية مشكلة يستعصي عليهم حلها

الشبنوتي استمر يمارس السحر الأسود السفلي لسنين طوال في الخفاء
الشبنوتي استمر يمارس السحر الأسود السفلي لسنين طوال في الخفاء
  • ما خفي كان اعظم!

أما حكاية النجمة الفاتنة، (ممثلة) مع امرأة مسترجلة، فهي القصة الأغرب والأكثر اثارة..

النجمة الفاتنة ذات موهبة فذة ولها أعمال مهمة اشاد بها كبار النقاد والأعلاميين، وبقدر ما لهذه النجمة من مكانة بين قريناتها الفنانات وحضور طاغ في اي مكان تتواجد فيه، الا ان ما خفي كان أعظم اذ انها في الحقيقة انسانة اخرى تماماً، وقلة تعرف حقيقتها، وقلة هم من يعرفون أنها تتردد، على السحرة والدجالين لدرجة انها ارتبطت بعلاقة محرمة مع المشعوذة دون أن تتمكن من الرفض ذلك أنها صارت أسيرة المشعوذة وأوامرها. فاقنعتها المشعوذة أن السبب في وصولها الى قمة النجومية لن يكون إلا من خلال السحر والشعوذة. وكانت النجمة قد تعرفت الى المشعوذه اثناء ترددها اليها لقراءة الطالع ومعرفة اسرار الغد! ومن زيارة إلى أخرى وجدت النجمة نفسها متورطة بالعلاقة الغريبة. وذلك بعدما تقربت منها بحجة الصداقة وسعيها لتحقيق احلامها بالنجاح والشهرة عن طريق السحر الذي هو اسرع الطرق وبالتالي لتدخل اعمالها المهرجانات العالمية، لكن النجمة اكتشفت بعد فترة انها دخلت في لعبة خطيرة، اذ ان تلك المشعوذة تسللت الى حياتها وفرضت نفسها عليها واحدثت تغييراً جذرياً في نفسيتها لدرجة انها اصبحت تتصرف معها كأنها سيدتها المطلقة؟!

مشعوذ شاب عاشر سيدة مجتمع فسلبها مالها ومجوهراتها وكرامتها
مشعوذ شاب عاشر سيدة مجتمع فسلبها مالها ومجوهراتها وكرامتها
  • الخضوع المباشر

تقول الرواية ان النجمة اكتشفت بعد فوات الأوان شذوذ المشعوذة التي ورطتها في شر أعمالها الى حد خطير لا يتخيله أحد، حيث صارت تخضع لها بأسلوب مباشر وصريح رغم محاولاتها الفاشلة للهروب منها ومن نظراتها المخيفة التي لا يستطيع أحد أن يتحملها، وكانت تلك النظرات تحاصر النجمة من كل اتجاه حيث أنها كانت تصطحب معها المشعوذة الى المناسبات وتقدمها للناس على انها قريبتها وذلك بعد ان اقنعتها الأخيرة بضرورة تواجدها معها حتى تقرأ لها الطلاسم لتنال مرادها من الشهرة والنجومية. وكانت النتيجة ان جعلتها تعيش فترة من غريبة وصارت الممثلة النجمة ضحية تعيش حالات نفسية متوترة فأدمنت المهدئات ولم تستطع ان تخرج من الدوامة سوى بالهروب إلى الخارج عملاً بنصيحة الطبيب والأصدقاء المقرّبين الذين لاحظوا الأعياء الذي استبد بها. واذا كانت النجمة الجميلة قد هربت من شذوذ المشعوذة بعد جهد جهيد، فإن نجمة في الغناء والتي تألقت لفترة معينة، أهملت ابنها من جراء ترددها على من يستخدمون السحر والجان بغية ان تصبح مشهورة، وفي الوقت الذي أصبحت فيه نجمة تملاء شهرتها الآفاق في هذه الأثناء نتيجة اهمالها لوحيدها غرقه في بحر المخدرات والأدمان، ولأنها اصبحت نجمة يشار اليها بالبنان فهي تتنكر لأبنها ولا تأتي على سيرته اطلاقاً.

النجمة كانت تصطحب معها المشعوذة
النجمة كانت تصطحب معها المشعوذة
  • اعتراف نجم

نجم كبير في عالم الغناء، اعترف لصديق مقرب منه جداً، انه جاهد في بداية حياته كثيراً ولطالما خاب امله في تحقيق مراده، وكان ان لجأ الى عراف كان يقرأ له التعاويذ عقب كل خطوة كان يُقدم عليها ليصبح فيما بعد نجماً شهيراً وثرياً على السواء، لكن ذلك ليس سحراً.

  •  نجوم في دائرة الشعوذة

أربع فنانات متوسطات الشهرة، كن على صداقة وطيدة وعملن سوياً، عمدن للذهاب تباعاً الى احد المشعوذين يطلبن منه القيام بأعمال سفلية توضع في مياه ملونة ليقمن برشها على عتبات مكاتب المنتجين ومتعهدي الحفلات الذين لم يتجاوبوا معهن لأنهن غير مقنعات في الغناء.

الفنان المصري مدحت صالح
الفنان المصري مدحت صالح
  • مدحت صالح

اما المطرب صاحب الصوت الرائع فهو لا يتوانى حتى اللحظة عن التردد الى احدى العرافات حتى تكتب له بأستمرار أعمالاً على هيئة احجبة يرتديها حتى تبعد عنه النحس، في الوقت الذي تجاهل فيه المطرب ان غرقه بعالم الأدمان والميسر هو السبب بأفول بريقه.. ويبقى القول ان عالم السحر والشعوذة يعيشه كثيرون ويتداولونه لكن سراً، وفي كلتا الحالتين ما هي الا حقيقة مؤسفة ضحاياها ليس الفنانون فقط بل الملايين من ضحايا الناس العاديين الذين سقطوا في بؤرة السحر وعذاب المشعوذين.

ابتسام غنيم – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار