غالبُا ما يظهر المشاهير بتصاميم وأزياء موقّعة من أشهر وأهم مصممي الأزياء في العالم. وغالبًا ما تكون أسعار التصاميم خيالية، لكن قد يظهر المشاهير بملابس عادية لا يتخطى سعرها الـ 100 دولار ومع ذلك تبقى إطلالاتهم رائعة.

قد تغشنا المظاهر في بعض الأحيان إذ نتوقع دائمًا أن المشاهير لا يلبسون إلا أغلى الماركات العالمية الثمينة، بينما في الواقع تكون ملابسهم أو أحذيتهم عادية جدًا وأسعارها زهيدة، متاحة للجميع وأي شخص بإمكانه شرائها.

1 – ماليا أوباما Malia Obama

ماليا أوباما
ماليا أوباما، ابنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بفستان أزرق

قد تعتقد أن أبناء الرؤساء يرتدون ملابس باهظة الثمن، لكن البعض منهم لا يبحث عن أغلى فستان أو أغلى حذاء وما إلى ذلك ليظهروا أمام العلن. تمامًا كـ ماليا أوباما التي تظهر في هذه الصورة بفستان أزرق قيمته 79 دولارًا.

2 – آشلي تيسديل Ashley Tisdale

آشلي تيسديل
آشلي تيسديل الممثلة والمغنية الأميركية

تظهر الممثلة الأميركية آشلي تيسديل التي اشتهرت بعد دورها بالفيلم الغنائي High School Musical، في هذه الصورة بقميص قيمته 23 دولارًا فقط. هذه صورة نشرتها الممثلة تيسديل عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

3 – كايلي جينر Kylie Jenner

نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر
كايلي جينر بفستان أحمر قصير

يظنّ الكثيرون أن عائلة كارداشيان-جينر تظهر دائمًا أمام الكاميرات بفساتين وتصاميم أسعارها خيالية، لكن قد يكون الواقع مختلفًا تمامًا. هذه صورة لكايلي جينر شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ترتدي فستاناً أحمر قصيراً وقيمته 48 دولارًا.

4 – كايت ميديلتون Kate Middleton

كاثرين دوقة كامبريدج
كيت ميديلتون زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج

غالبًا ما تظهر كاثرين دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام، بذلك الحذاء الرياضي الأبيض، وقد تم التقاط صور عديدة لها وهي منتعلة الحذاء نفسه. قد تظن أيضًا أن هذا الحذاء باهظ الثمن بما أن كيت ميديلتون هي من العائلة الملكية ولا بد أن تنتعل أثمن الأحذية وترتدي أغلى الملابس. إلّا أنك قد تندهش عندما تعلم أن ذلك الحذاء الأبيض هو أفضل حذاء بالنسبة إليها وقيمته 65 دولارًا فقط.

5 – ميريام كلينك Myriam Klink

عارضة الأزياء مريام كلينك
عارضة الأزياء مريام كلينك بفستان أسود قصير

أطلت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك على متابعيها عبر إحدى مواقع التواصل الإجتماعي صورةً بفستان أسود، كُتب عليه Givenchy الماركة العالمية. وستظن أن ذلك الفستان لا تقل قيمته عن 500 دولار. لكن إن ألقيت النظر مرة أخرى، فسترى أن ذلك الفستان الذي تلبسه ميريام كلينك قيمته 13 دولارًا تقريبًا.

فستان Givenchy
فستان Givenchy ب19000 ليرة لبنانية أي 13 دولارًا تقريبًا

رغم ثرواتهم، لا يبحث المشاهير عن أغلى الملابس أو الأحذية لارتدائها.و رغم أن الكثيرين منهم يتبارى في اقتناء أغلى الماركات العالمية واتباع أحدث صيحات الموضة. إلا أننا لا نعرف ذلك الجانب الخفي عن المشاهير، وهو أنهم في بعض الأحيان يتطلعون لشراء ملابس أو أي شيء آخر بسعر مقبول وعادي يرتديها الناس العاديون.

قيمة الإنسان لا تُقدر بقيمة ملابسه أو ثروته بل تُقدر بأعماله وأخلاقه وبما يضيفه إلى الحياة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار