انتشر خلال الساعات الماضية، مشهد أثار الكثير من علامات الاستفهام، من فيلم “هاري وميغان: الهروب من القصر” الذي يروي قصة انسحاب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من العائلة الملكية.

اقرأ: ميغان ماركل تفضح العائلة الملكية

ظهرت ميغان في المشهد وهي تحتضر تحت سيارة مقلوبة عقب حادث مرعب في المشهد الافتتاحي من الفيلم حيث يتوقع أن يسبب الفيلم ضجة واسعة.

وتتوسل ميغان التي أصيبت بجروح خطيرة لمساعدتها، لكن سرعان ما نكتشف أن تلك المحنة مجرد كابوس ويستيقظ هاري بعدها، ويشعر بالراحة لرؤية زوجته وابنهما آرتشي.

البرومو الدعائي الأول للفيلم وصفه البعض بأنه يثير الذعر ويهدف للترويج لهما بطريقة سلبية، فيما اثار هذا الأمر غضباً كبيراً بين أنصار العائلة الملكية بسبب التشابه المقزز مع وقائع وفاة الأميرة ديانا الحقيقية.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

ويجسد الممثل البريطاني جوردان دين، والممثلة الأمريكية سيدني مورتون، دور هارى وميغان، في الفيلم الذي تم تصويره في فانكوفر، وظهر فيه هاري مغايراً في الشكل والشعر بصفة خاصة عن الحقيقة.

ميغان ماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016. وأعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها.

مشهد وفاة ميغان ماركل يثير الزعر! - صور
ميغان ماركل
مشهد وفاة ميغان ماركل يثير الزعر! - صور
مشهد وفاة ميغان ماركل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار