أثارت قضية شيرين عبدالوهاب الجدل، بعد خطابها القصير الذي اتهمت به الدولة المصرية بالتعدي على الحريات العامة ممازحةً، دون أن تتقصد الإساءة بجديةٍ لأم الدنيا مصر.

التفاصيل على الرابطين التاليين:

شيرين عبد الوهاب هل ضد الرئيس السيسي

بلاغ جديد ضد شيرين

انقسم الرأي العام بين مدافع ومتعاطف مع شيرين خاصةً إنها تتعرض لحملة كبيرة، وبين مؤيد لقرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

لقراءة تفاصيل قرار نقابة الفنانيين وموقف هاني شاكر فعلى الرابطين أدناه

نقابة المهن الموسيقية تصدر قراراً بإيقاف شيرين عن الغناء! – وثيقة

هاني شاكر: شيرين غلطها كبير أوي المرة دي وستحاسب – فيديو

١- قادت حملة تضامن نجوم الفن مع شيرين المصرية أنغام، التي أطلقت الشرارة الأولى لان الجميع كان خائفًا ومرتعبًا كون للقضية أبعاد سياسية.

انغام الجدعة عن شيرين: كفاية كده

٢- لحقتها اليمنية بلقيس، التي دافعت بشراسةٍ عن شيرين، غير آبهة بتبعيات موقفها، رغم كونها داعمة للنظام السعودي والذي تجمعه علاقة سياسية مميزة مع نظام مصر.

بلقيس تنضم إلى أنغام، تدعم شيرين، وأحلام تشمت؟

٣- جاء الصوت ثالثًا من الأردن، عبر نداء شرارة التي دعمت مدربتها في (The Voice)، ووقفت بجانبها بوجه كلّ ما تتعرض له، وقالت: (كلنا معاكي يا شيرين وعارفين انك لم تكوني تقصدين الاساءه ابدا يا بنت مصر يا صوت وإحساس ميختلفش عليه انسان الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمن ربنا يحميكي)

٤- لبنان سجّل موقفًا فنيًا عبر نجمته نادين نجيم وقالت: (انا ما بعرف شو تفاصيل القصة، وما بدي اعرف يلي بعرفه انه شيرين فنانة طيوبة وحنونة وبتحب بلدها وكلنا منفتخر فيا وما بتستاهل الا المحبة منا ومن بلدها)

٥- بعدها بساعات، أطلقت اللبنانيتان إليسا وميريام فارس صرختهما سويةً لتدعما شيرين.

قالت ميريام: (حبيبتي انشالله تكون غيمة سوداء عابرة، انت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير)، وكتبت إليسا: (أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة).

٦- نجوى كرم: (مثلتي بلدِك ⁧#مصر⁩ بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!)

٧- أصالة نصري: (شيري فنّانه رفيعة المستوى.. طيّبه عفويه لدرجة، قد لا تُصيبُ بالتّعبير عمّا لا تقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لا يجب أنّ يحصل، وثقتنا بالفنّان الكبير الأستاذ هاني شاكر، كبيره بأنّ يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ، غذّت المشاعر، وقوّمت قلوب، وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير، وكلّنا ثقه بأنّها ستزيد تألّقاً، في عالم يحتاجها، إنّ شكّ يوماً بولاءها، حتماً سيرجع يصفح عنها، لأنّها منه وهو يزهو بها).

٨- نانسي عجرم: شيرين انشالله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر

٩- نوال الزغبي: انت بنت النيل والأصول وكلنا معك ومنعرف طيبتك وحبك لبلدك مصر بحبك يا اختي الغالية.

عبدالله بعلبكي – بيروت

انغام تدعم شيرين
نداء شرارة تدافع عن شيرين
بلقيس تدعم شيرين
نادين نجيم تدعم شيرين
إليسا تدعم شيرين
ميريام فارس تقف بجانب شيرين
نجوى كرم تدعم شيرين
أصالة تكتب قصيدة لشيرين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار