طرح الفنّان المصريّ مُصطفى جاد، أغنية جديدة بعنوان “يا حبيبي تعالا”، عبر المنصّات الموسيقيّة وموقع”يوتيوب”، من كلمات أحمد سرور ومُصطفى جاد الذي لحّن الأغنية أيضاً، أمّا التوزيع والماسترينغ فلـ MAZ، والأغنية هي التعاون الثالت مع شركةMENA Universal Music.

من جانبه، أعرب مُصطفى جاد عن سعادته بإطلاق هذه الأغنية التي يعتبرها مُختلفة من حيث الخلطة الموسيقيّة وقال: “أردت من خلال “يا حبيبي تعالا” أن يسترجع المُستمع اللحظات السعيدة التي جمعته بالحبيب وأن يتخيّل اللحظة التي قابل فيها شريك حياته للمرّة الأولى”.

اقرأ: ابنة هيفا زينب فياض كالملكة بأجمل صورها

وتابع مصطفى جاد بالقول: “صوّرت العمل على طريقة الفيديو كليب مع المُخرج اللبنانيّ حسين شعلان الذي أتعاون معه للمرّة الأولى، واقترحت عليه أن يكون التصوير في لبنان إذ تربطني بهذا البلد علاقة قديمة ومحبّة كبيرة وإخترنا أماكن تتناسب مع أجواء الأغنية الشبابيّة والصيفيّة.

وأشار مُصطفى إلى أنّ الأغنية إيقاعيّة حماسيّة من نمط موسيقي مزيج بين EDM و Dancehall بطابع ألحان أغاني الجيل الجديد من الـ Pop Music ، والتي إستخدم معها كلمات تدعو للحب والفرح والإستمتاع بالوقت مع الشريك، بخاصّة عندما يكون مُميّزاً عن كلّ الباقين وصعب المنال و “Level ثاني” كما وصفه في الأغنية.فالعلاقات العاطفيّة كلما زادت صعوباتها وتضحياتها كلّما كانت أجمل وأقوى.

نبذة عن مُصطفى جاد:

تخرّج مُصطفى جاد من كليّة الآداب قسم التاريخ، ولكنّه كان مولعاً بالموسيقى من الصغر. وأثناء دراستهفي الجامعة، قام بتعليم نفسه بنفسه، ليدخل الوسط الفنيّكمُلحّن، ما ساهم في تعرّفه على مجموعة من المُطربينمنهم المُلحّن محمّد رفاعي، لينطلق بعدها ويُحقّق نجاحات كثيرة مع عدد من المُطربين.

بدأ الإتجاه إلى الغناء بعد نصيحة الديفا المغربيّة سميرة سعيد، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتكون أوّل أغنية بصوته بعنوان “سرّ السعادة” التي قام بغناءها خلال حفل زواجه من الفنّانة “كارمن سليمان”، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً ووصل عدد مُشاهداتها لأكثر من 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ليطرح بعدها أوّل أغنية رسميّة بصوته بعنوان “إنت بتاعتي” بالتعاون مع شركة “يونيفرسال ميوزك مينا”، ليستمرّ هذا التعاونبإطلاق أغنية أخرى بعنوان “كلام كبار”، وأخيراً “يا حبيبي تعالا”، كما يتمّ الإستعداد لطرح أغنيتين جديدتين خلال الفترة القادمة، قبل نهاية عام 2022.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار