من حي القلعة في مصر، بدأ اليوم الخميس رهان مصطفى شعبان على تجربته الجديدة التى ينافس بها في شهر_رمضان 2023.

احتفل فريق العمل ببدء أول أيام التصوير، حيث عاد مصطفى من خلال تلك التجربة ببوصلته من جديد إلى الدراما الشعبية التى لطالما تميز فيها، حتى أصبح واحداً من نماذج ولاد البلد الذين عرفتهم الدراما المصرية ووضعتهم فى المكانة التى يستحقونها، خصوصاً بعد أن عودنا على مناقشة القضايا الهامة التى تشغل بال المجتمع بدلاً من تقديم التجربة من باب التسلية والترفيه.

إقرأ: والدة هند صبري تطلّ لأول مرة معها دون مساحيق!

ولأن مصطفى شعبان يؤمن كما يؤمن جمهوره بأهمية ما يقدمه، حرص خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات البدنية والنفسية من أجل تقديم عمل يليق بمشواره الفني، خصوصا وأنه وعد جمهوره بشخصية مفاجأة فى هذا العمل، الذى توقع له الكثيرون أن يحتل مكانة خاصة فى سباق رمضان المقبل.

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى_شعبان،باسم_سمرة، ياسمين_رئيس، جومانا_مراد، مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، و النجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم ابرزهم محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء ابراهيم، عارفه عبدالرسول، محمد رضوان، ، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن،اسماء سليمان و الطفله كارما موسي ومن إخراج أحمد خالد موسى و انتاج كامل أبو علي و عصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما شعبيه اجتماعيه.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين مصطفى والمخرج أحمد خالد موسى بعد أن قدما سويًا مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان 2021، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا وكان يحتل تريندات السوشيال ميديا، بعد عرض كل حلقة، وشارك فيه عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف وآخرين.

كما شارك مصطفى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، إخراج مجدي الهواري والذي سلط الضوء من خلاله على جهود الدولة في تطوير أنظمة التعليم في مصر وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، وميرنا نور الدين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار