شوق الفنان المصري مصطفى_قمر، جمهوره لألبومه الجديد الذي يحمل اسم “لمن يهمه الأمر 2″، ونشر مقطعاً من إحدى أغنياته التي يشاركه بها شقيقه.

الأغنية تحمل اسم (مسافر)، ويقدمها في شكل ديو مع شقيقه ياسر قمر، وعلق عليها:

(قريباً اسمعوا الغنوة دي جبارة، اسمها (مسافر)، مغنيها مع أخويا ياسر قمر في ألبوم (لمن يهمه الأمر ٢)، اسمعوا ياسر مغني حلو قوي، ومعايا تامر فتحي عازف الجيتار المبدع، اللي عامل هارموني للألبوم، وكمان معانا ماجد يحيى عازف الباص جيتار العالمي).

تابع: (استنوا الألبوم ده تجربة خاصة جدا، وفرحان أن ياسر أخويا مغني معايا…كلمات الراحل صديق العمر سامح العجمي وألحان الملحن المبدع أشرف السرخوجلي عشرة السنين).

مصطفى قمر طرح في عام 1996 ألبوم حمل اسم “لمن يهمه الأمر”، وطرح فيه 7 أغنيات، كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في هذا الوقت، وقدمها مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم الجديد.

View this post on Instagram

قريبا ……اسمعوا الغنوة دي جبارة اسمها "مسافر" مغنيها مع اخويا ياسر قمر في البوم "لمن يهمه الامر ٢" اسمعوا ياسر مغني حلو قوي ومعايا تامر فتحي عازف الجيتار المبدع اللي عامل هارموني للالبوم وكمان معانا ماجد يحي عازف الباص جيتار العالمي استنوا الالبوم ده تجربة خاصة جدا وفرحان ان ياسر اخويا مغني معايا.كلمات الراحل صديق العمر سامح العجمي والحان الملحن المبدع اشرف السرخوجلي عشرة السنين.

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار