تحدث الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن أزمة الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، مؤكدًا دعمه الكامل لها، كما أشار إلى أن الفنانة أنغام، تحتضن عائلة شيرين تقديرًا لها.

وقال مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا في نادي الممثلين: الساعة 4 الفجر كلمني شخص صديق ليا وكان صابح عندي اجتماع نقابة وكنت متوتر، اتقالي نصًا شيرين اتخطفت دلوقتي واتضربت واتفتح عليها مطاوي وبلطجية وحسام حبيب قالي نفس الكلام.

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

وأضاف مصطفى كامل: أنا الطبيعي من غير منصبي المفروض أنزل أبلغ في أي قسم عشان هي زميلتي، واتقالي إنها مخطوفة وحطوها في مستشفى باسم مستعار.

وتابع نقيب الموسيقيين: تواصلت مع حد قالي التفاصيل الحقيقة وقالي الموضوع مش كده، وإنهم قالوا لـ حسام حبيب أنت مش من أهل الأستاذة شيرين عبد الوهاب، واللي أخدوها إخواتها وهنا أنا انسحبت لأن الموضوع بقى عائلي، أنا لي حق زميلتي لكن دي أسرتها.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

وأكد الفنان مصطفى كامل، دعمه لـ شيرين، قائلًا: أنا وكل زملائي ندعم شيرين عبد الوهاب فنيًا وماديًا ومعنويًا، وكل حاجة عشان موهبة شيرين مش حاجة قليلة، وخدت قرار إني ماتكلمش في الموضوع ده خالص غير في الاجتماع النهاردة.

واختتم مصطفى كامل حديثه عن الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلًا: آخر ما آلت إليه الأمور أمبارح أن كان في مكالمة ما بيني أنا وأنغام وقالتلي يا مصطفى أنا في ضهرك لمصحلة شيرين وهنروح لها، واكتشفنا أن الجهات القضائية منعت ده، وأنغام محتضنه أسرة شيرين بصفة شخصية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار