أوضح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين موقفه الرسمي من مطرب الراب ويجز وغنائه في حفل نهائي كأس العالم قطر ٢٠٢٣.

وأكد في بيان صحفي: “أُصرح أنا مصطفي كامل نقيب عام المهن الموسيقيه بأن كل ما يثار من أخبار ويتم تداولها عبر وسائل الإعلام بشأن مغني الراب ويجز لا تمت للحقيقه بأي صله”

واضاف: “وأنني وللمره الأخيره أؤكد أن هناك من يفتعل أزمه غير حقيقيه وغير مبرره بهدف الإثاره . ولا أعلم ما هو الهدف من إفتعالها ومن هو الراعي لها”.

اقرأ: نادين نجيم عن شيرين: مالنا شغل بشعرها – فيديو

استكمل: “وأنوه للمره المليون أن ويجز مثله مثل الكثير من الشباب ( شعبة الراب ) الذين حاولت بكل السبل إحتوائهم وتوفيق أوضاعهم بالشكل المنضبط واللائق فنياً وأدبياً مع العادات والتقاليد المصريه وبما يتلائم مع وضع الفن المصري الذي ظل وسيظل رائداً للفنون”.

اختتم: “وأخر ما أود توضيحه للعامه أن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابه نهائياً أسوة بباقي كل زملاء شعبته ( شعبة الراب ) منذ أن أتخذنا جميعاً نقيباً ومجلس إداره قراراً بإلغاء كافة التصاريح السابقه . وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقي بما يناسب عادات المصريين وتقاليدهم وموروثهم الفني والثقافي والموسيقي ومن ثم فإن مؤدي الراب ( ويجز ) نتيجة عدم حضوره لمقر نقابة المهن الموسيقيه حتي الإنسان . وبناءاً علي ذلك . فهو لم يحمل التصريح النقابي بالعمل حتي الآن داخل جمهورية مصر العربيه ومن جانبي أعلن كل الدعم الشخصي والوطني لكل من يمثل وطني بالخارج شريطة أن يكون تمثيلاً مشرفاً ولائقاً بسمعة الفن المصري بإختلاف نماذجه وأشكاله الموسيقية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار