منذ أشهر، خسرت النجمة السورية جومانا_مراد طفلتها بعد معاناة مع المرض أو لأسباب صحية عجز أهم الأطباء عن إيجاد العلاج المناسب لها فماتت وتركت أمها تعيش حسرة عليها.

وكانت نشرت صورتها ووصفتها بالملاك الحارس، نعتها بإيمان ورضى وتسليم بقضاء الله، لم تشتم لم تعاتب أعلنت خبر وفاة طفلتها وغابت عن السويال ميديا.

اقرأ: خبر صادم.. وفاة طفلة جومانا مراد – صورة

البعض سأل من أين استمدت جومانا_مراد كل هذه القوة لتنعي فقيدتها وتكمل حياتها بعدها بشكل طبيعي وتخلع الاسود؟

جومانا مؤمنة جدًا والغالبية الساحقة لا يعرفون أنها من الملتزمات لا بالطقوس، بل بروح الدين، الذي ساعدها فيه زوجها المحامي ربيع بسيسو فتقرأ وتسبح كل يوم وتداوم على ترداد آيات وأدعية وتتصدق ولو بكلمة طيبة أو ابتسامة حسنة وتفهم من الجانب العلمي أن الحزن الشديد يأتي بمثلهِ تبعًا لعلم تجاذبات الطاقة.

جومانا وزوجها ربيع يمتعك أن تجلس معهما وتحاورهما في علوم الماورائيات التابعة لدين الرحمن فيعرفان ما لا تعرفه ثلاثة أرباع نجمات هذا الوسط.

تعيش مصيبة وحزنًا لن تنساهما طيلة حياتها، لكنها أبدًا لا تعاتب الله بل تنغمس بشكره بل والإكثار من شكره وهكذا تعلمت ما يفوق الصبر وهو القدرة على الاحتمال.

اقرأ: سبب وفاة ابنة جومانا مراد

كلنا معك جومانا ونصلي للطفلة الملاك ونحن على يقين بأنها الآن في مكانِ أجمل بكثير من هذه الأرض..

اقرأ: الصورة الأخيرة لابنة جومانا مراد قبل وفاتها

ستصلي لفلذة روحك التي تسكن السماء، وروحها سترافقك أينما كنتِ وكلما احتجتِ اليها.. هناك نجمة تراقبك في السماء وتحرسكِ مع عائلتك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار