(سبيشيلي) قالتها هذه المضيفة وهي تشد على حرف الـ E الواقع بين حرفي الـ P والـ C وهي تلفظ Especially والتي من المفروض أن تُلفظ (سباشالي) وليس (سبي). كانت المضيفة تسخر من لغة غادة عبد الرازق في مشهد لها وهي تتحدث الإنكليزية في الحلقة الأولى من مسلسل أرض جو.

مضيفة تسخر من غادة عبد الرازق راقبوا كيف تتحدث الإنكليزية
مضيفة تسخر من غادة عبد الرازق راقبوا كيف تتحدث الإنكليزية

Triple هذه الكلمة لفظتها المضيفة أيضاً بطريقة مضحكة وغيرها من الكلمات الإنكليزية في الوقت الذي تسخر فيه من غادة التي صرحت أكثر من مرة أنها لا تتقن الإنكليزية وهي لا تعاني من أي عقدة في هذا الجانب وحين شاهدنا غادة عبد الرازق في الحلقة الأولى وتحديداً في مشهد أدائها للإنكليزية وهي تتحدث إلى الركاب كانت تتحدث تماماً مثل مضيفات الـ Egypt Air!

وفوق ذلك كانت المضيفة تتحدث وهي تؤشر بيديها وقد بدت ساعة يدها من نوع الـ Rolex والتي لا يقل ثمنها عن 30 ألف دولار خصوصاً وأنها تبدو من الموديل الجديد.. وأنا اسألها من أين لها هذه الساعة وهل يكفي أن تعمل مضيفة لـ 15 سنة كي تشتري ساعة رولكس! فإذا كانت الـ Lifestyle “بتوعك كمضيفة موش كدة فما تكذبيش على مامتك”!

وتحدثت مستاءة من الكابتن وهي تزم شفتيها وتقصد الممثل المصري محمد كريم، ورددت (الكابتن رخم رخم أوي) ولم نفهم هل تريد الكابتن على قياسها هي.. هل تريد أن تتزوجه مثلاً أو أن تقيم معه علاقة؟

محمد كريم الرخم رخم قوي في مسلسل أرض جو
محمد كريم الرخم رخم قوي في مسلسل أرض جو

وفي مكان آخر سخرت بطريقة قذرة من مشهد المضيفة التي دخلت تخبر الكابتن بأن أحدهم يريد خطف الطائرة وهزئت من أسلوبها وتساءلت: (كدة تعدي.. كدة؟) وكأنها وقعت في التجربة نفسها من قبل!؟

وفوق ذلك لم تخبرنا ما العمل في مثل هذه الحالة.. فقط كانت تستعرض نفسها وتقول بعض الكلمات الإنكليزية “المفركشة” وبطريقة غير متقنة.

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار