في السنوات الأخيرة شهد الوسط الفني العديد من النزاعات بين الفنانات على لقب ملكة الاغراء و الإثارة. كل واحدة أصبحت تتبارى مع الأخريات للحصول على اللقب ومن بين أهم المشاكل التي حدثت بين الفنانات من جل هذا اللقب التالي:

سما المصري بأحدث صورة نشرتها
سما المصري بأحدث صورة نشرتها

خلاف الراقصة سما المصري و سلمى الفولي

هاجمت النجمة سما المصري زميلتها الراقصة سلمى الفولي، واتهمت كليبها الخليع الذي يحمل عنوان (سيب ايدي) أنه (أوفر أوي) وأنها لن تقوم بمشاهد كمثل هذه الأعمال لأنها لاتستطيع، إلا أن سلمى الفولي لم تسكت وردت بقوة على سما وهددتها بأنها ستضربها وأنهت كلامها بالقول (شكراً يا طنط سما) إشارة منها إلى أن سما عجوز.

غادة عبد الرازق بالشفاف
غادة عبد الرازق بالشفاف

خلاف النجمة غادة عبد الرازق و سمية الخشاب

كان من أشهر الخلافات بين نجمتين تعتبران من أجمل الوجوه وأكثرها إثارة في السينما المصرية ثم انتقل الخلاف إلى شاشات التلفزيون والبرامج الحوارية وأصبحت كل واحدة منهما تصف نفسها بالأجمل والأكثر إثارة إلى أن وصل الأمر إلى قطيعة.. إلا أن المشكلة تم حلها السنة الماضية وتم إنهاء الخلاف ودياً.

الفنانة المصرية رانيا يوسف بأحدث إطلالة لها
الفنانة المصرية رانيا يوسف بأحدث إطلالة لها

خلاف رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

اتهمت الممثلة المصرية رانيا يوسف النجمة غادة عبد الرازق، بأنها قامت بمحو عدد كبير من مشاهدها في فيلم (ريكلام)، واتهمتها بأنها اتفقت مع المخرج كي تكون هي بطلة الفيلم وليس رانيا.

غادة ردت بقوة وسخرت من تصريح زميلتها واتهمتها بالتناقض في تصريحاتها.

النجمة المصرية علا غانم
النجمة المصرية علا غانم

تصريحات علا غانم الصادمة

صدمت علا غانم المشاهدين عندما حلت ضيفة في أحد البرامج، وتم عرض مقطع فيديو لها صُور بدون علمها وراء الكواليس، وهي تقول بأن الفنانة ليلى علوى ونجمة الجماهير نادية الجندي ويسرا عواجيز بالمقارنة أمامها.

وأضافت: أن سنها 43 سنة في حين أن نادية الجندي في الثمانينات من عمرها.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار