نشر الممثل السوري معتصم النهار صورةً مع اللبنانية فاليري أبو شقرا، وأعلن عبرها نهاية مسلسلهما (ما فيي) وقال: (مافيي بحلقاتو الأخيرة، وهيك بتكون خلصت قصة فارس ويسما، يا رب انكون قدرنا انقدم شي حلو وحبيتوه..شكرا لكل لحظة كنتو فيها معنا،،شكرا لكل الدعم..شكرا لكل الحب يلي عطوتونا ياه.. أنا بحبكن كتير).

يستعد بالمقابل لأداء الدور الأهم له في مسلسل (خمسة ونصف) إلى جانب نادين نجيم وقصي خولي.

مع كلّ الشهرة التي حققها معتصم، إلا أنها شهرة بدون فعل، تجربته بـ (ما فيي) كانت مخيبة للآمال، لأنه لم يوفق مع فاليري والتي عانت من ضعف قدراتها التمثيلية، ولم يتمكنا سويًا أن يحظيا بمحبة وإهتمام المتابعين.

برزت شخصيات أخرى بالمقابل من العمل، كشخصية (تفاحة) التي قدّمتها القديرة ليليان نمري، رغم قلّة مشاهدها، على خلاف البطلين اللذين لم يحققا خرقًا يُذكر رغم مشاهد الحبّ والرومانسيّة التي لم نصدقها، لضعف الإنسجام (Chemistry) بينهما.

معتصم يحاول فرض إسمه بالأعمال اللبنانية- السورية المشتركة، على غرار تيم حسن، وقيس الشيخ نجيب، ويأمل أن يحصد نجاحهما وشهرتهما عند الجمهور اللبناني.

تؤمن بالمقابل شركة (آل الصباح) بمدى الإنتشار الذي سيناله جراء وقوفه أمام نادين وقصي في رمضان 2019، لتكون بطولته بالتالي لمسلسل (ما فيي) تجربة ممهدة، تعرّفه على المشاهدين ولا تضعه فورًا بالصفوف الأولى.

ما تعزز من آمال معتصم تجارب نادين السابقة والناجحة مع نجوم الدراما السورية من عابد فهد وتيم حسن، ومدى شهرة إسمها الذي سيستفيد منه معتصم كثيرًا!

عبدالله بعلبكي – بيروت

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار