تعرض الفنان السوري معتصم_النهار، لانتقادات كثيرة، بعد عرض أولى حلقات مسلسل (أسود فاتح)، الذي يشارك ببطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي.

جاءت الانتقادات لمعتصم بسبب عدم اتقانه اللهجة المصرية، ويؤدي دور رجل مصري في المسلسل.

رد معتصم على تلك الانتقادات قائلاً إنه يحترم أي انتقاد خصوصاً عندما يكون انتقادًا مهنيًا، لكن الانتقادات الغوغائية التي تتبع لما وصفهم بـ”الذباب الإلكتروني” لا يهتم بها ولا يقرأها.

أضاف، أن هناك من انتقد لهجته المصرية التي يتحدث بها خلال المسلسل وأنه لم يكن متمكننا منها، لكن في نفس الوقت كان هناك إعجاب من الجمهور المصري بأدائه، وأن هذا الأمر أكثر ما يهمه لأنه في النهاية يتحدث باللهجة المصرية ويهمه كثيرًا رأي الجمهور المصري، لذا يحمد الله لأن 90% من الجمهور كان معجبًا به وهذا فخر له.

معتصم النهار قال إن بعض من ينتقدوه لم ينتبهوا لأمر مهم، وهو أن شخصيته في المسلسل أنه سوري الأصل لكن متزوج من امرأة مصرية، لذا طوال الوقت يتحدث في بعض الأحيان بلهجته السورية ثم يتحدث مع زوجته بالمصرية.

تابع، إنها أول تجربة له باللهجة المصرية، وكان بالنسبة له تحديًا خاصة أنه يقف أمام ممثلين مصريين مهمين، وأن اللهجة المصرية دائما موجودة في رأسه منذ طفولته يحبها ويستمتع بها ويحب الأفلام المصرية، لذا يشعر أن أول تجربة مرت بشكل جيد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار