أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلاً ناجحاً ضمن مهرجان بنزرت الغنائي في تونس، بحضور الآلاف من محبيها، وخلال الحفل صعدت طفلة من محبي نانسي على المسرح وشاركتها الغناء (يلا نولع الجو).

خطفت الطفلة الأنظار، بسبب “هضامتها” وعفويتها المطلقة، وأجرت لقاءً بعد الحفل، قالت فيه أنها تحب نانسي كثيراً، وكانت سعيدة بالغناء معها على المسرح.

من جهة أخرى، تواصل عجرم العمل على ألبومها الجديد، الذي من المقرر طرحه العام المقبل، كما تستعد لطرح أغنية جديدة، خلال الفترة المقبلة، ولم تعلن عن أي تفاصيل أخرى، لتبقي جمهورها على شوق في انتظار العمل الجديد.

View this post on Instagram

– آداء ولآ اهضم طفلة جميلة من اصغر محبين النجمة ملكة القلوب نانسي عجرم تشاركها الغناء بأغنية #بدنا_نولع_الجو في #مهرجان_بنزرت_الدولي بتونس ??????? #نانسي_في_تونس #تونس @nancyajram @festival_bizerte #Tunisia #BizerteFestival 3 August 2019 __ – #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎#نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار