النجمة المصرية إيمان العاصي
النجمة المصرية إيمان العاصي

في حلقة جديدة مختلفة ومميزة، غلفتها روح الدعابة والكوميديا، حلت النجمة إيمان العاصي ضيفة على (ثلاثي ضوضاء الحياة) مينا وميزو وتركي، لتضيء شاشة قناة (الحياة) بكوميديا ساحرة.

قدم مينا (استاند اب كوميدي الفتي) وحكى مينا أن الشعب المصري “مش موجود في قاموسه لفظ معرفش”.

حكى مينا أن والدته أيضاً تمارس الفتى يومياً خصوصاً عن المرض تقترح مجموعة أعشاب ونفس الأعشاب لكل الأمراض “برد بواسير حموضة” وغيرها وأنها ضد فكرة الدكتور.

ثم قدم تركي وميزو تحت هاشتاغ (ثلاثي ضوضاء الحياة)، نشرة البرنامج المميزة، والتي شملت تقريراً خاصاً من الشارع، أجاب فيه الناس على سؤال مينا “لماذا الشعب المصري ضد فكرة كلمة معرفش”، وفي نفس التقرير سأل مينا الشباب “مين فاز كأس العالم في 1996″، وجاء معظم الإجابات البرازيل في حين أن لم يكن هناك كأس عالم في عام 1996.

ختم مينا التقرير آخر مرة “فتيت امتى” وجاءت معظم الاجابات الآن النجمة ايمان العاصي ضيفة (ثلاثي ضوضاء الحياة)، وشاركت العاصي الثلاثي في “اسكتش” ساخر حول الفتى وقام مينا بدور دكتور في حين أنه يعمل “سباك”.

اصطحب الثلاثي ضوضاء الحياه إيمان العاصي إلى حوار خاص تحدثت عن مشوارها الفني.

قالت الفنانة إيمان العاصى إنها تحب مصر جداً ولم تكن تفكر يوماً في الرحيل عنها، مشددة على أنها تخشى كثيراً على نجلتها ويعود سبب تفكيرها في الهجرة من البلد بسبب الظروف التي تشهدها البلاد.

تابعت العاصي: “يمكن أنا لو مش أم هبقى قعدة في البلد بقلب جامد لكن بخاف أوي على بنتي وهنا فيه شوية ظروف وهذا سبب تفكيري في الهجرة لقلقي من الأشياء التي تحدث وخوفي عليها”.

طلب ميزو من إيمان أن توضح معنى إسمها وقالت ضاحكة أن “العاصي ائمن”.

قالت العاصي أن معظم قرارتها من “دماغها” إلا في الآونة الأخيرة وبدأت نجلتها تتدخل في قرارتها.

 

إيمان العاصي في كواليس برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة)
إيمان العاصي في كواليس برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة)

حكت إيمان عن تعرضها لموقف سخيف وهو وجود فئران بمنزلها مما أدى إلى أن “تهد” مطبخها بالكامل من أجل “سد” مكان الدخول ولم “يسد” بعد، وأضافت أن منزلها حالياً يوجد به العديد من الفئران.

قالت الفنانة إيمان العاصى إنها عصبية جداً بدرجة لا يمكن أحد يتصورها مشددة على أن هذه العصبية تسببت فى خسارتها للكثير من أصدقائها كما تسببت في خسارتها في عملها و تتعصب خلال سيرها فى الشارع.

أضافت أنها لا تخالف القانون أو القواعد حيث لا “ترمي” شيئاً في الشارع أو تغلق على أحد خلال سيرها بسيارتها مشددة على أنها تشاجرت مع أحد المواطنين مؤخراً في الشارع نتيجة هجومه عليها وتضييقه عليها بسيارته وعندما رفضت اعتذاره، قال “أنت أصلا ممثلة مش كويسة”.

قالت إيمان أنها كانت “حابه ان تتوه في طفولتها”. كما تمنت العاصي أن تمثل مع الراحل أحمد ذكي.

حكت ايمان العاصي عن أحد معجبيها على Twitter وأنها كانت تشعر بالخوف الشديد من رسائله الغربية فكان يرسل لها أنها لا تتصور مع أشخاص غربيين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار