أطلق النجم المصري، محمد رمضان، الأغنية الرسمية لحفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، بعنوان(جو البنات)، وشاركه كل من ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

محمد رمضان، خطف الأضواء من المغنيين المغاربة، وهذا أزعج العديد من الفنانات المغربيات، اللاتي باشرن الهجوم على محمد رمضان بدون سبب، كأن شهرته خطيئة يجب معاقبته عليها.

من بين المغنيات اللاتي هاجمن محمد رمضان، نجد لطيفة رأفت، التي كتبت منشورا طويلا عريضا، يظهر الحقد والكره، لمصر ونجومها، حيث قالت: (اليوم غضبت عندما شاهدت تصرف المذيعة المصرية، والمغني المصري الذي لاأريد ذكر إسمه، لان سوابقه مع فنانا سعد لمجرد دليل على أنه يبحث الشهرة والعالمية من المغاربة).

وواصلت هجومها قائلة، أنها غضبت من تجاهل المذيعة للفنان(ريد وان)، الذي تعامل مع نجوم عالميين، هذا شيء لايتقبله أي فنان، لذلك نصيحة لك يا ريد وان، اشهر ابناء بلدك احسن او تعامل مع الغربين كما كنت، ولاتنزل مستواك أكثر.

لطيفة رأفت، هاجمت محمد رمضان، بدون سبب، غيرة وحقدا فقط، وأضحكتنا عندما تكلمت عن المغربي(ريد وان)، كأنه أسطورة، مثل عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش، هذه المغنية رغم أنها كبيرة في السن، لكنها بهجومها غير المبرر على مغني مصري، أظهرت نفسها صغيرة جدا.

لطيفة رأفت

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار