في واقعة صدمت عشاق أغنية الراي الجزائرية، أعلن مغني الراي الجزائري الشهير، الشاب رامي، إعتزاله للغناء نهائيا والتوبة! من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية.

وظهر زوج مغنية الراي الشهيرة، الشابة صباح، في الفيديو يرتدي عباءة، يمسك مصحفًا، يقسم ويعاهد الله على الإيتعاد عن الغناء نهائيًا، وتمنى الشاب رامي من الله أن يسامحه على الإثم الذي إرتكبه والغناء في الكباريهات.

في خبر أثار جدلا كبيرًا، انسحب المصارع الجزائري، فتحي نورين، من دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، بسبب إحتمال مواجهة مصارع إسرائيلي، وقال أن إنسحابه جاء نصرة لفلسطين، ورفضا قاطعا للتطبيع مع بني صهيون بكل أشكاله.

وقال الرياضي في تصريح له، لوسائل إعلام جزائرية: (إنسحابي نصرة لفلسطين.. موقفي ثابت، فأنا أرفض التطبيع بكل أشكاله، حتى وإن كلفني ذلك الغياب عن الألعاب الأولمبية، سيعوضنا الله).

وقرر الاتحاد الدولي للجودو، إيقاف المصارع الجزائري، ومدربه، بعد الانسحاب من دورة الألعاب الأولمبية، مع فتح تحقيق معمق في القضية، ونشر الاتحاد الدولي بيانا عبر حسابه الرسمي جاء فيه: (نورين ومدربه عمار بن يخلف أعلنا لوسائل الإعلام الانسحاب ..هذا الموقف يتعارض تماما مع فلسفة الاتحاد الدولي للجودو، الذي لديه سياسة صارمة إزاء التمييز وتعزيز التضامن كمبدأ أساسي وهو ما تعززه قيم الجودو).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار