شن الإعلامي المصري الكبير مفيد فوزي، هجوماً كبيراً على الفنان المصري عمرو_دياب، واتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده، رغم أنه يعيش حالة من النشاط الفني من خلال إحياء الحفلات الغنائية في أكثر من دولة عربية وعالمية.

اقرأ: عمرو دياب يده على فخذ دينا الشربيني – صورة

قال فوزي، في تصريحات تلفزيونية، إن عمرو دياب من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد“.

وأضاف الإعلامي المصري عن عمرو دياب: ”هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يُعد قيمة“.

وقال مفيد فوزي إنّ “الزعيم” عادل إمام أيقونة الضحك في زمنه، وسيظل الضحكة الصافية الأكبر، وهو ما لا ينتقص من قيمة الفنانَين الراحلَين سعيد صالح وسمير غانم، “الضحك عند عادل إمام إنه يعمل موقف مش يعمل شقلباظ، مش ضحك الضرب على القفا، ودلوقتي مفيش حد من الشباب بيضحكني”.

وكشف فوزي أيضاً عن رأيه في المطربة التي تستحق لقب مُطربة مصر الأولى في الوقت الحالي قائلاً: “أنغام بلا منازع”، وعن نجمة الشبّاك في السينما بعد نادية الجندي ونبيلة عبيد” قال: “منى زكي”.

وحول ظهور المشكلات الفنانين الشخصية على السطح أخيراً، قال الإعلامي مفيد فوزي: “ليس هناك شيء في الحياة اسمه السرّية، ورشوان توفيق وابنته دخلا في مناقشة شخصية خطيرة، وتابعت كذلك خلافات الفنانة شريفة ماهر وابنها، وأظن أن من المهم جداً إصدار تشريع يمنع ظهور الإساءات الشخصية على الشاشة».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار