رد الفنان السوري مكسيم خليل على الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول مشاركته في عمل درامي مصر جديد، سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام ٢٠١٨.

View this post on Instagram

توضيح.. اجابة على جميع استفسارات الاحبة و الأصدقاء وبعض الصحفيين : انا لن أكون متواجد في “الدراما المصرية” لهذا العام لعدم تكامل شروط وعناصر ما يسمى "المشروع المناسب" الذي اطمح من خلاله تقديم نفسي للجمهور المصري المحب..لأحقق له ولنفسي المتعة والتجديد ..ويلبي تطلعاتي المهنية مع شكري لكل المشاريع والأدوار التي قدمت.. اتمنى لكل الزملاء التوفيق والنجاح في المسيرة الرمضانية الصعبة لهذا العالم .. وجمعة مباركة عليكم جميعاً..? #hope #success #for #all #friends #ramadan #Egyptian #drama #egypt #syria #lebanon #dubai #irak #news #maxim_khalil #love_you_all #?

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

كتب مكسيم خليل عبر حسابه على موقع الانستغرام: (توضيح اجابة على جميع استفسارات الاحبة والاصدقاء وبعض الصحفيين: انا لن اكون متواجد في الدراما المصرية هذا العام لعدم تكامل شروط وعناصر ما يسمى المشروع المناسب).

تابع: (الذي اطمح من خلاله تقديم نفسي للجمهور المصري المحب.. لأحقق له ولنفسي المتعة والتجديد ويلبي تطلعاتي المهنية مع شكري لكل المشاريع والأدوار التي قدمت.. أتمنى لكل الزملاء التوفيق والنجاح في المسيرة الرمضانية الصعبة لهذا العالم).

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار