احتفل الفنان السوري مكسيم_خليل، بعيد ميلاد زوجته الممثلة السورية سوسن_أرشيد، ونشر صورة حديثة لهما ارفقها برسالة رومانسية.

كتب مكسيم في رسالته:

(عيد ميلاد سعيد، سوستي الحلوة، انشالله سنينك الجاية بتكون صافية وبيضة متل قلبك، صادقة متل روحك، محبة متل كلماتك، ويكون الحب والأمل والفرح والنجاحرفقاتك على طول).

اقرأ: مكسيم خليل يلطش القيادة السورية وممنوع من دخول سوريا

مكسيم تعرّف على سوسن في كواليس تصويرهما أحد الأعمال سوياً ودخل إلى قلبها منذ اللحظات الأولى وشعرت أنّه الشخص المناسب بالنسبة لها.

عاش الثنائي علاقة حب توّجاها بالزواج عام 2004 وأنجبا ابنهما الأول جاد بعد 6 سنوات عام 2010 ثم ابنهما لوكاس عام 2016، إضافة إلى “هاني” إبن مكسيم من زواجه الأول الذي يعتبره أجمل ما في هذا الزواج.

اقرأ: مكسيم خليل يدعو لإنقاذ أطفال سوريا وهل يساند الدواعش؟

الثنائي واجها الكثير من المصاعب سوياً كانت بدايتها في عام 2014 عندما أعلنا مواقفهما الداعمة للثورة السورية فتم تهديدهما بالقتل ما اضطرهما إلى مغادرة سوريا للاستقرار في لبنان.

مكسيم تعرّض للضرب في لبنان على يد موالين للنظام السوري كما جرى معه في سوريا ليعود من بعدها ويسافر مع عائلته للاستقرار في الخارج.

قبل سنوات انتشرت شائعة تُشير إلى خيانة مكسيم لزوجته سوسن مع شاب وكان الخبر صادماً، وهو كان في مقابلة سابقة له كشف أنّه خان زوجته الأولى لأنّ زواجه كان ردة فعل على وفاة والده حيث أراد تأسيس عائلة بعد تفكك عائلته.

نفى مكسيم بطريقة غير مباشرة الأخبار عن خيانته لزوجته سوسن عن طريق نشر صوراً لهما سوياً وهو في تصريحات صحافية حسم الجدل أنّه لو كان قد قام بخيانتها فإنّ سوسن لن تبقى معه لحظة واحدة.

تصف سوسن مكسيم بأنّه شاب لطيف يُحب عائلته ويفعل المستحيل من أجلها وقالت أنّه يستمع إليها لكنه يفعل ما يحلو له، وهي بدورها كانت قد تعرّضت لانتقادات لاذعة بعد أن نشرت فيديو تعلن من خلاله عن فخرها بمثلية شقيقها.

مكسيم خليل يحتفل بزوجته - صورة
مكسيم خليل وزوجته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار