نشر الممثل السوري مكسيم_خليل صورة قديمة جمعته مع والده السوري الراحل وعبّر عن اشتياقه الكبير له وعن مدى حبه الصادق له في زمن النفاق.

اقرأ: زوجة مكسيم خليل هكذا احتفلت بعيده – فيديو

وكتب: (هو الحب غير المشروط، الحب الذي يخضع ضاحكاً لكل التنازلات، لا أخطاء تشوّش تلك الحقيقة، لا اصطناع، لا تمثيل، ولا عناوين رنانة كرامته تلي كرامتك، امتنانه فقط لخيرك، أنانية هذا الحب كافية لتعكس أيّ دفّة، وتغيّر كل المسارات، مسار واحد، طريق واحد، اتجاه واحد)

اقرأ: لوكاس ابن مكسيم خليل بأجمل اطلالة – صورة

وتابع: (أنني أحبك، خلقت لأحبك، وسأموت وأنا أحبك، وأنت ستكمل مشواري، هو الحب الذي يمنحك أماناً مؤقتاً لا ينتهي، هو الحب الذي يصنع منك أملاً، ويرحل.. الحب الفاهم المتعقّل المثقل بالهموم، لا مقابل له سوى سعادتك، لا انتظار اللا لابتسامتك، ولا خوف اللا على دموعك، هو الحب الذي يصنع منك ذهباً أو خردة، الذي ورّطنا بمفهوم القيمة وتركنا نُخذَلُ من هنا وهناك)

اقرأ: مكسيم خليل هكذا يداعب ابنه – فيديو

وأضاف: (هو الحب الذي يبكي لك فرحاً، يحزن منك مبتسماً، هو نظراتٌ لا تنسى في كل منعرجٍ تستذكر واحدة، وفي كل مناشدة تنشدك اكثر من واحدة، أحداثه، تاريخ ، قوانين، مسلّماتٌ، وفنون، جمالٌ ربانيٌ بمسحات حزن لا تنتهي، فيه كلُّ العبث، وكل القواعد.. أنه الحب المعلّم أو ربما، معلّم الحب، رحل يوماً ما (أبي) وترك لي ذاك الحب، حب مع عقارب زمنٍ لا ينتهي، الحب الذي أتوق لنلتقي، وأبحث يائساً)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار