ملحم زين مع سعد لمجرد طالم أو مظلوم؟
ملحم زين سعد لمجرد

لم أشاهد الحلقة الأولى من برنامج (بيت الكل) للإعلامي والممثل اللبناني عادل كرم حين استضاف الفنان اللبناني ملحم زين، ولأنني أحب عادل كرم وطريقته بالتقديم التي تختلف بين برنامج وآخر معتمداً على ذكائه دخلت اليوتيوب وشاهدت حلقته الثانية وكان ضيفه ملحم زين.

اقرأ: منى واصف كانت أهضم مع عادل كرم وناصر فقيه

استوقفني تصريح ملحم زين عن الفنان المغربي سعد لمجرد، الموقوف في السجون الفرنسية بتهمة الإغتصاب ولم أُكمل الحلقة. عادل كرم سأل نلحم زين: سعد لمجرد من أصحابك في الوسط الفني هو الذي يمر بمحنة لا يُحسد عليها لم تدافع عنه أنت في الوقت الذي تخلى عنه أغلبية النجوم؟

وردّ ملحم زين مؤكداً بأن ما جرى مع سعد كان مفبركاً، وقال: لا شك بأن سعد مظلوم ويوجد شيء ليس طبيعياً. أقول دائماً بأن القوانين تختلف بين البلدان ومفهومهم للتحرش قد يختلف أيضاً. لا شك عندي بأخلاق سعد أعرفه جيداً منذ 14 عاماً وقبل نجوميته. “يعني عنزة ولو طارت وكل ما يطلع من الحبس برجعوا بيدخلوه والمحكمة برأته وعملولو قضية تانية كمان”.

اقرأ: سعد لمجرد وسجن 7 سنوات

وتابع ملحم: إعلامنا العربي ليس كلّه كي لا نظلم الجميع، لا يتحرى الدقة.. دفاعي عن سعد أنا معه ظالم أو مظلوم لآخر لحظة لأن أخلاقه عالية.

اقرأ: يفتخرون بعنفهِ واعتدائه الجنسي.. هل وجبت المعاشرة الكاملة؟

عزيزي ملحم كلنا مع سعد لمجرد إن ثبتت براءته.. لكننا لن نكون معه إن كان مذنباً ومغتصباً لأعراض الفتيات.. وإن الإعلام العربي لم يفبرك قضية سعد بل نقلنا أخباره من كبريات الصحف والمحطات العالمية الفرنسية والأميركية.. برأيك هل السلطات الفرنسية لديها ثأر من سعد؟ وهل تدافع جنابك عن مغتصب؟ ألست ابن بعلبك؟ ابن الرجولة والشهامة؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار