لأول مرة عبر (السوشيال ميديا) أطلّ ملحم_زين ببثٍ مباشر على صفحته ليروّج لبرنامجه (ذا_فويس سينيور) المخصّص للمواهب التي يتجاوز أصحابها عمر الستين، والذي ينطلق عرضه الأول اليوم.

إقرأ: ملحم زين يطلق الأصغر بين رفاقه في اللجنة! – فيديو

خاطب محبيه لـ١٤ دقيقة، وهذه المرة الأولى التي يفعلها ملحم الذي لا يفقه (السوشيال ميديا) لأنه لا يريد وليس لأنه لا يستطيع.

لطالما قال إنه لا يحبّ تلك المواقع ولا يجد نفسه بين روادها، لأنه صاحب شخصية رصينة وتقليدية ومن تلاميذ المدرسة الإنسانيّة الكلاسيكية، أي من الذين يتمسكون بالروابط الإنسانية المباشرة بعيدًا عن الهواتف التي أوصلتنا إلى جفاف اجتماعي وإنساني غير قطعها لكلّ الروابط الأسرية.

بدا النجم اللبناني خجولًا عند بداية البث والابتسامة على وجهه، والتي اعتدنا نراها عندما يستحي ملحم قليلًا، لأنه خلوق جدًا والخجل من صفات الإنسان الحقيقي في زمننا الوقح هذا!

تواصل مع محبيه الذين ينتظرونه عضوًا أساسيًا بلجنة تحكيم برنامجه مع نجوى_كرم، سميرة_سعيد، وهاني شاكر.

ملحم حقق إنجازًا جديدًا يُحسب له، كونه من المتخرجين من برامج الهواة الحديثة التي يقل عمرها عن العقديْن.

يُعد إذًا المتخرج الأول الذي يتوسط أعضاء لجنة تحكيم لبرنامج مواهب عربي باذخ تنتجه (أم بي سي)، بعد برنامج (استديو الفن) الذي خرّج نجوم الصف الأول في لبنان.

انطلق من برنامج (سوبر ستار العرب) عام ٢٠٠٣، ووصل إلى المثلث الذهبي مع السورية رويدا_عطية والأردنية ديانا_كرزون، بموسمٍ أول حصد نجاحًا عربيًا لافتًا لم يتكرر مع أي برنامج آخر للهواة.

لم يفز باللقب والشكوك حتى اللحظة تحيط عقول المشاهدين الذين يعتقدون أنه الأحق به، لكنه استطاع التفوق على ديانا صاحبة اللقب بنجاحاته العربية التي تشهد له.

حتّى رويدا التي نالت المرتبة الثانية، فاقت زميلتها الأولى نجاحًا وانتشارًا وشعبيةً.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار