ملحم زين: فنان يمسك برقبة القضاء الفرنسي ضد لمجرد
ملحم زين: فنان يمسك برقبة القضاء الفرنسي ضد لمجرد

كانت صدمة حقيقية لنا أن نسمع هذا الكلام من فنان لبناني أعتقدناه أعمق من ذلك، وهو الذي تعرض لمؤامرات في لبنان.. لنقرأ أولاً ماذا قال:

تكلم المغني اللبناني ملحم زين خلال حلوله ضيفا على برنامج (تحت السيطرة) الذي تقدمه أروى، عن رأيه بسجن المغربي سعد لمجرد للمرة الثانية بتهمة الاغتصاب قائلاً:(هناك مؤامرة ضد الفنان سعد لمجرد، أول شي أنه ما اتمسك في سان تروبيه على خلفية التحرش ببنت ثانية) وأضاف: (انا تقديراتي الشخصية في شي عم يشتغل ضد سعد، فيه حدا بدو الاذية لسعد من شخص عندو مركز في فرنسا) وتابع: (لأنه سعد طلع طلعة ضايقت بعض النجوم، ارقامو مثل بيونسيه وجينيفر لوبيز. انا بعرف سعد شخص مؤمن، يصلي، يصوم، متواضع وفنان بأتم معنى الكلمة).

وانهى دفاعه عن سعد بالقول: (يمكن أن يكون وراء مشاكل سعد في فرنسا فنان له نفوذ يريد تحطيمه).

يعتقد ملحم زين أن فرنسا مثل لبنان، ولو افترضنا ذلك نسأله هو: ألم تُغير نتائج (سوبر ستار) وتعتدي عليكَ نائبة في مجلس النواب اللبناني مع ابنها آنذاك، وبالتعاون مع جهات لحرمانك من اللقب لصالح ديانا كرازون هل تذكر؟

ألم نفضح نحن الجرس كل ألاعيبهم ونحن في لبنان لا فرنسا؟

ألم نحاربهم ونكشف عن وجوههم رغم أن جهات صحافية ثانية لم تجرؤ وتمكنا من تحريض الرأي العام فقامت تظاهرات معك ونحن في لبنان ولسنا في فرنسا؟

ألا يوجد في كل فرنسا صحافي شريف واحد مثلنا يكشف عن مؤامرة ادعيتها يا مسيو ملحم هذا لو كانت موجودة؟

وهل يستطيع فنان أن يمسك برقبة القضاء الفرنسي والدولة الفرنسية كلها؟

هل يحدث ذلك في لبنان؟ هل يحدث ذلك في المنطقة العربية والقضاء فيها يساوي بجدارته ربع القضاء الفرنسي؟

ولملحم نقول: سعد لمجرد يعاني من مرض نفسي وهو فعل أكثر من ذلك وكفّ أنت الرجل عن الدفاع عن من يقومون بالجرائم وإن كنت لا تريد أن ترأف بحال الفرنسية والأميركية المغتصبتين فارأف بالمغربية أقلهُ.

طوني مزهر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار