فتح حارس مرمى نادي الزمالك، محمد أبو جبل، التكهنات حول انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، بعدما ألغى متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ولم يكتف محمد أبو جبل بذلك بل قام بحذف صورها معه من على حسابه، حيث قام أبو جبل بحذف صورته مع زوجته التي نشرها في 13 مايو من العام الجاري حيث كان يهنأها بعيد الفطر، وقامت زوجة أبو جبل بإلغاء متابعته هي الأخرى على انستجرام وقامت بحذف صورهما معاً.

اقرأ: جليلة تتراجع بعد شماتتها بطلاق تامر وبسمة!

وتحدّثت أنباء عن انفصال الثنائي محمد أبو جبل والأميرة سمارة يحيى منذُ فترة قريبة، حيثُ اعتبر روّاد السوشيال ميديا، ما نشرته زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل، هو تأكيدًا لانفصالهما عن بعضهما.

وقالت الأميرة سمارة في تصريح خاص انها مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها، واوضحت أن ما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الاساس.

وتسائلت الاميرة يحيى سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام ٢٠١٩ عن السبب في كمية الاخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فية، والتحليلات التي أكدت على طلاقهم رغم أن ذلك لم يحدث.

كما صرح حارس مرمي الزمالك ونجم المنتخب المصري محمد ابو جبل انه لم يشير من قريب او بعيد بحدوث انفصال بينة وبين زوجتة وان ما حدث بينهما لا يتعدى خلافات عائلية بسيطة ولكن كعادة الشعب المصري “بيكبر المواضيع”.

كانت بعض المواقع حكما على علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية الأميرة سمارا يحيى، بالانفصال، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثيرين من المُتابعين.

وزاد الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

ورغم الكلمات البسيطة التي دوّنتها الزوجة عبر منشورها، ولا تُعتبر إيحاءات لأيّ قرارات أو شكوك في علاقة الزوجان، إلاّ أنَّ المتابعين اعتبرها رسالة مُعبّرة عن الانفصال الحقيقي.

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارا ملكة جمال العرب لعام 2019، في إبريل من العام 2021، في حفل عائلي بأحد فنادق التجمع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار