صورت ملكة جمال إيران ليلي أحمد علي اعلاناً خاصاً بأحد مستحضرات التجميل العالمية في فرنسا، وأختيرت من بين عشر ملكات جمال أجنبيات كونها تحمل بعض الملامح الشرقية.

قررت الحسناء ومع حلول عيد الميلاد المجيد أن تتبرع بأجرها عن هذا الاعلان لجمعية تعنى بالاطفال المصابين بالسرطان في باريس، في مبادرة ليست الأولى لها بعد تأسيسها جمعية Bright Of Hope التي تقوم بعدد من المهمات الانسانية في عدد من دول العالم.

ليلي أكدت أن مبادرتها للتبرع بالأجر الخاص بالإعلان المشار اليه يأتي من خلال السياسة المتبعة في جمعيتها التي تعمل ليلاً نهاراً لدعم الفقراء والمرضى والمسنين، استناداً إلى قناعة راسخة في كيانها وتصب في خانة مد يد العون للاخرين.

وقالت: “ربما كانت المناسبة ملائمة لمثل هذه الخطوة التي اتت في عيد الميلاد و انا اشكر كل من ساعدني على تقديم الدعم لهؤلاء الصغار الذين ابكتني فرحتهم”

وكانت ليلي اتهمت وائل بعلاقة بينهما، وقالت: فوجئت قبل أيام ان وسائل أعلام عدة تناولت خبر علاقتي بوائل كفوري، وسارعت الى نفيه وسألت من نشره، ألا توجد صورة لديكم لنا أنا ووائل؟ واستغربت هذا الأمر بصراحة لأن اسمي لأول مرة يتم ربطه بفنان عربي”

اقرأ: لا علاقة لوائل كفوري بادعاءات ملكة جمال إيران

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار